أخبار عاجلة
رينيه فايلر

بعد التتويج بالدوري.. أرقام مميزة لفايلر مع الأهلى

أحمد العدوي

نجح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادى الأهلى في تحقيق البطولة الثانية له مع الفريق الأحمر وهى بطولة الدوري الممتاز رقم 42 في تاريخ القلعه الحمراء وذلك عقب الفوز ببطوله السوبر المحلى على حساب الزمالك في شهر ستمبر من العام الماضي 2019.

تستعرض لكم من خلال السطور التاليه أبرز أرقام المدرب السويسري رينيه فايلر منذ توليه القياده الفنيه للنادى الاهلي مطلع الموسم الجاري وهى كالتالي :

1_فاز بالسوبر المحلى عام 2019 علي حساب الزمالك بنتيجه 2/3.

2_ خسر السوبر المحلي 2020 أمام الزمالك بضربات الجزاء عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التى أقيمت في الإمارات العربية المتحدة في شهر فبراير الماضى.

3_ توج بالدوري الممتاز قبل سبع جولات من النهايه وحصل الأهلى علي أقوى خط دفاع برصيد 63 هدف وأقوى خط دفاع برصيد 8 أهداف.

4_ نجح في التاهل الى الدور نصف النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا عقب تغلبه على فريق ماميليودى صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجه 1/3 بمجموع المباراتين ليضرب موعد مع وصيف العام الماضي الوداد المغربى في نصف النهائي في شهر أكتوبر المقبل.

5_ قاد فايلر الأهلى في 40 مباراة في جميع المسابقات حيث استطاع تحقيق الفوز في 31 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

6_ انضم فايلر لقائمه مدربى الاهلي الأجانب الدين حصدوا بطوله الدوري مع القلعه الحمراء الذين كان آخرهم الأوروجانى مارتن لاسارتى الذى حقق بطوله الدوري مع الأحمر في العام الماضي 2019.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37