أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يلتقي الإتحاد العام لشباب سوهاج

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المصري ودعم الدولة للمبادرات الشبابية وتشغيل الشباب ، مشيراً أن عزيمة الشباب تدفع مسيرة التنمية الشاملة والإستثمار .

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع اتحاد شباب سوهاج ضمن اجتماعات سيادته الدورية بالشباب من مختلف المحافظات لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات والاستماع لآراءهم وتطلعاتهم ودعم التمكين الشبابي .

حضر اللقاء ؛ السادة مساعدي ومعاوني الوزير وقيادات الوزارة ، وأحمد هاشم رئيس اتحاد شباب سوهاج وأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد ، بالإضافة إلي مسئولي الكيانات الشبابية بالوزارة .

واستعرض رئيس الاتحاد تاريخ ونشأة الاتحاد والأنشطة والمبادرات المجتمعية التي يقوم بها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وكافة المؤسسات المجتمعية ، بالإضافة إلى عرض المعوقات والمشكلات التي يعاني منها الشباب السوهاجي .

وعد صبحي بتبني الوزارة لمبادرة اتحاد شباب سوهاج ” من حقك تعرف ” ودمجها بمبادرات الوزارة والتي تهدف بالأساس التعرف علي المشروعات القومية من خلال تنظيم زيارات ميدانية للشباب والفتيات لتلك المشروعات العملاقة ، بالإضافة إلي دمج شباب الإتحاد في برامج وأنشطة ومشروعات الوزارة .

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أهمية الدور الشبابي في المجتمعات المحيطة والرد عن مصر وعن المغالطات والشائعات التي ينشرها البعض ، مضيفاً أن الوزارة تهتم بالاثراء الفكري المعرفي للشباب وسياسية الاختلاف وتقبل الآخر .

ووجه وزير الشباب والرياضة المسؤولين والمعنيين بالوزارة بتذليل كافة العقبات التي تعوق تنفيذ المبادرات الشبابية المجتمعية التي يقوم بها الإتحاد أو غيره ومعالجة أوجه القصور .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37