أخبار عاجلة
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

جوارديولا: لابورت لم يكن مصابا…ولدى جارسيا 16 غرزة في رأسه

شهاب طارق


تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي عن أخبار سيئة رغم الفوز على وولفرهامبتون أمس بثلاثة أهداف لهدف في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


حيث قال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزية أن لاعب الفريق إيمريك لابورت لم يكن مصابا ولكن كان لديه جلسة تدريبية واحدة.


وفيما يتعلق بإريك جارسيا قال جوارديولا: “كان لدى إريك جارسيا 16 غرزة في رأسه، ولهذا السبب لم يكن متواجدا أمام وولفرهامبتون، لكنه سيكون لائقا للمباريات القادمة”.


وأضاف: “أجويرو وبرناردو سيلفا وجوندوجان وكانسلو سيغيبون على الأرجح لفترة أطول، ربما لحين التوقف الدولي المقبل على الأقل، هذا هو الوضع اليوم ولكن ربما يتغير قليلا”.


وسيواجه مانشستر سيتي فريق بورنموث يوم الخميس المقبل في كأس رابطة الأندية الإنجليزية قبل أن يواجه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.


وعن ذلك الأمر تحدث جوارديولا قائلا: “الآن لدينا مسابقة لا يمكننا أن نبذل الطاقة التي بذلناها اليوم، قبل ليستر، لذلك سنلعب في الغالب مع لاعبين من الأكاديمية ونحاول الحفاظ على الطاقة من أجل الدوري الإنجليزي“.


وأضاف: “مع هذا النقص في الإستعداد وغياب عدة لاعبين وعدم عودتهم قريبا، علينا أن نبقي اللاعبين في أمان قدر الإمكان”.


مضيفا: “سنرى عدد اللاعبين المتاحين وكيف يتعافون، لدينا ثلاثة أيام فقط، فزنا بكأس كاراباو ثلاث مرات متتالية ونود الإستمرار، ولكن ليس لدينا اللاعبين في هذه الفترة للعب كل ثلاثة أيام”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37