أخبار عاجلة
لويس سواريز

سواريز يهدد برشلونة بعد محاولة عرقلة إنتقاله لأتلتيكو

شهاب طارق


هدد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إدارة الفريق الكتالوني بعد عرقلتها إنتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال الساعات القليلة الماضية.


ورفض البارسا تماما فكرة رحيل سواريز إلى أحد الفرق المنافسة له في بطولة “الليجا” في الموسم الجديد على الرغم من أنهم كانوا يريدون التخلص من اللاعب بأي طريقة.

وبعد أن توصل المهاجم الأوروجوياني لإتفاق مع برشلونة بالتنازل عن جزء من راتبه عن الموسم المتبقي في عقده للموافقة على فسخ التعاقد، عادت المفاوضات بين اللاعب والبارسا لنقطة الصفر بعد أن علم النادي الكتالوني بإنتقاله إلى أتلتيكو مدريد.


وقالت شبكة “إيه إس بي إن” العالمية أن سواريز يشعر بغضب كبير للغاية من تعامل إدارة الفريق الكتالوني معه في الفترة الأخيرة، وزاد الأمر مع رفضهم فسخ تعاقده بعد الإتفاق الذي أبرموه مع اللاعب.


وأضافت الشبكة أن اللاعب لا يستبعد فكرة إقامة مؤتمر صحفي مع المحامين الخاصين به في الساعات القليلة المقبلة للكشف عن ما يحدث خلف الكواليس.


وذكر برنامج “شيرينجيتو” منذ قليل أن لويس سواريز قد وصل إلى تدريبات برشلونة من أجل خوض المران بصورة طبيعية بعد قرار البارسا حتى يتم حل الأزمة.


يذكر أن يوفنتوس الإيطالي وافق على رحيل مهاجمه ألفارو موراتا، حيث وصل موراتا أمس إلى مدينة تورينو الإيطالية للتعاقد مع اليوفي، تمهيدا للتعاقد مع سواريز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37