أخبار عاجلة
الإعلامي أحمد شوبير

شوبير: إنضمام مدحت شلبي لأون سبورت إضافة كبيرة وأتمنى له التوفيق

شهاب طارق

أعرب الإعلامي الكبير أحمد شوبير عن سعادته بإنضمام الإعلامي مدحت شلبي لفريق عمل مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس برئاسة أيمن سالم أمس إنضمام الكابتن مدحت شلبي إلى صفوف مقدمي البرامج والمعلقين على المباريات وذلك بالإضافة إلى العديد من نجوم القنوات الرياضية بمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وعلق شوبير قائلا: “إنضمام مدحت شلبي لفريق عمل أون تايم سبورت يعد إضافة كبيرة للقناة، وأتمنى له التوفيق والنجاح كما عهدنا منه دائما بتعليقاته وتحليلاته في مختلف المناسبات”.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم أمس أنه يتشرف بالحملات المقامة ضده لأنه من قام بشن حملات إعلامية لعودة نشاط الدوري الممتاز بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

وأضاف شوبير أن قرار عودة النشاط الرياضي بأكمله، وليس كرة القدم فقط، كان قرار الدولة المصرية وأنه سعيد بعودة النشاط الرياضي وإستئناف جميع الدوريات في مختلف الألعاب، وأشار شوبير إلى أن بعض الأندية كانت تعترض على عودة النشاط، لكنهم فتحوا أبواب أنديتهم من أجل دخول الأعضاء، وتم فتح حمامات السباحة، لكنهم إعترضوا على إستئناف النشاط الكروي.

مضيفا أن نجله مصطفى يلعب في صفوف الأهلي وتعرض بعض زملائه للإصابة بوباء كورونا، لكنه يتدرب بشكل منتظم لأن الإصابة قدر، والجميع في الوقت الحالي في فترة التعايش مع الفيروس مع أخذ الإحتياطات والإجراءات الإحترازية.

وضرب شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة السابق المثل بنادي الهلال السعودي الذي يعاني من إصابة 15 لاعبا في صفوفه بفيروس كورونا، لكنه يواصل أداء مباريات دوري أبطال آسيا بل ويتصدر مجموعته بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق، متمنيا للفريق السعودي التوفيق في البطولة الآسيوية حتى نهايتها.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37