أخبار عاجلة
عم حارث

عم حارث” سيد القوم فى الاهلي .. ” 83 بطوله في 46 سنه حب

أحمد العدوي

عم حارث شيخ غرف عمال خلع الملابس بالنادي الأهلى الذى عمل فى القلعه الحمراء منذ عام 1973 وعلى مدار مايقرب من 46 عام كان شاهدا على تتويج الفريق الاحمر ب 83 بطوله بداء من جيل رئيس النادى الأهلى الحالى محمود الخطيب نهايه بالجيل الحالى بقياده وليد سليمان حاوى القلعه الحمراء.

عم حارث الذى اصبح الذى عاصر معظم رؤساء القلعه الحمراء بداء من الفريق مرتجى إلى المايسترو صالح سليم والكابتن محمد عبده صالح الوحش مرورا بحسن حمدى إلى محمود طاهر نهايه بمحمود الخطيب الرئيس الحالى للنادى الأهلى أصبح ايقونه عند جماهير القلعه الحمراء التى أصبحت تهتف باسمه مع اللاعببن عقب التتويج بكل بطوله مع المارد الأحمر وذلك نظرا لاخلاصه وحبه الكبير للنادى الأهلى الذى افناه عمره بالكامل داخل جدران النادى الأكبر في الشرق الأوسط.

لذلك حرص مجلس إدارة النادى الأهلى على مد فتره عمله وذلك عقب بلوغه سن المعاش وذلك كنوع من رد الجميل لرجل اخلص بكل الجهد والعرق في خدمه النادى الأهلى وارتبط بعلاقات تاريخيه مع العديد من النجوم والمسؤولين داخل القلعه الحمراء عبر التاريخ.

كما كان النادى الأهلى حريص في عام 2017 على تكريم عم حارث في لافته طيبه تجاه شيخ غرف عمال خلع الملابس بالنادي الأهلى الذى لما يتأخر يوم واحد عن خدمه نادى القرن الافريقي على مدار 46 عام.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37