أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد الجديد فى عيون سولشاير

تكشف النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، عن الصفقات الجديدة التي من المحتمل أن يبرمها فريقه خلال هذا الصيف، قبل إغلاق سوق الانتقالات الجاري في 5 أكتوبر المقبل، بعدما حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على مضيفه لوتون تاون المنافس في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال سولشاير خلال تصريحاته بعد المباراة عندما سُئل عن الصفقات: “نحن نعمل بما لدينا، لنرى ما سيحد، سوف نوافيكم بالتحديثات عندما يكون هناك شيء ما”.

وتابع سولشاير : ” في الوقت الحالي، لم يكن لدينا أي عروض ترتقي إلى المستوى الذي نريده، الأمر ليس متروكًا لي، لست أنا الشخص الذي يتفاوض بين الناديين يونايتد وروما ولكن لم تقدم لنا عروض كافية لذلك”.

وأشاد سولشاير بمهاجمه الشاب ماسون جرينوود حيث قال: ” “لكي يكون رقم تسعة، يحتاج إلى تعلم كيفية تسديد الكرة بالرأس، أخبرته بذلك طوال الوقت، وإذا أراد أن يفعل ذلك فأنا سأرحب بفكرة أن يتدرب معي.”

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد مع الفائز من برايتون وبريستون في دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تقام المواجهة بين الفريقين مساء غدا الأربعاء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37