أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

مفاجأة…كارتيرون أبلغ الزمالك برحيله عقب مباراة الأهلي

شهاب طارق


يبدو أن قرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن الزمالك لم يكن وليد اللحظة، حيث أنه خطط للرحيل عن المارد الابيض قبل نحو شهر من رحيله.


حيث أبلغ كارتيرون الزمالك برحيله عن الفريق الأسبوع الماضي قبل أن يتولى تدريب التعاون السعودي الذي يتولى تدريبه في الوقت الحالي.


وكشف التونسي علي عباس الوسيط في تولي كارتيرون قيادة التعاون كواليس رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك.
حيث قال المحامي التونسي: “كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك من فترة تفوق الشهر برغبته في الرحيل بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية”.


وأضاف علي عباس أن المدرب الفرنسي بدأ بالفعل في إجراءات فسخ تعاقده مع الزمالك منذ أسبوعين.


وبحسب ما أكده المحامي التونسي فإن كارتيرون قرر الرحيل عن تدريب الزمالك بعد خوض مباراة القمة أمام الأهلي والتي إنتهت بفوز الزمالك 3-1 في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي.


وقال عباس أن كارتيرون لم يكن مرتاحا مع الزمالك، وهو ما دفع وكيل أعماله المصري لعرضه على العديد من الأندية السعودية بهدف التعاقد معه.


وأضاف أن مكتب المحاماة الخاص به وبالأستاذ محمد الركباني يتعامل منذ عدة سنوات مع العديد من الأندية السعودية التي سعت للإستفادة من خبراتهم في مجال القانون الرياضي في بعض القضايا الشائكة.


وتابع: “نادي التعاون هو أحد الأندية التي نملك معها علاقات طيبة للغاية، حيث نشرف على المسائل القانونية الخاصة به منذ فترة تفوق ال4 سنوات”.


وأضاف: “إتصلت بنا إدارة النادي وأعلمتنا بتواجد رغبة في التعاقد مع المدرب الفرنسي بعد أن تم عرضه عليها من وكيل أعماله المصري”.


مضيفا: “دخلنا من فترة تفوق الأسبوعين في إتصالات مباشرة مع وكيل المدرب الفرنسي الذي مكننا من جميع أوراق الملف، وإكتشفنا أن كارتيرون بإمكانه الرحيل عن الزمالك نظير دفع الشرط الجزائي”.


وواصل: “منحنا الضوء الأخضر لنادي التعاون من أجل التعاقد مع كارتيرون بعد أن قمنا بتفعيل جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ العقد من جانب واحد، بعد توفير مبلغ يمثل قيمة الشرط الجزائي”.


وإختتم: “أرغب في التأكيد على نقطة مهمة تتمثل في كون باتريس كارتيرون هو الذي أبدى رغبته في الرحيل عن الزمالك، وأن إدارة التعاون تعاقدت معه بعد أن تم عرضه عليها من قبل وكيل أعماله”.


وقال مصدر رفض الكشف عن إسمه أن كارتيرون لم يخبر مجلس إدارة الزمالك برغبته في الرحيل سوى يوم 14 سبتمبر الحالي قبل يوم وحيد من الرحيل.


وأشار المصدر إلى أن كارتيرون أبلغ لاعبي الزمالك بقرار الرحيل قبل 24 ساعة من إبلاغ مسؤولي القلعة البيضاء بالأمر، نافيا أن يكون المدرب الفرنسي قد أخطر الإدارة قبل هذا الموعد.

الجدير بالذكر أن الزمالك فشل في التعاقد مع مدير فني جديد حتى الآن، حيث يتولى طارق يحيى قيادة الفريق مؤقتا حاليا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37