أخبار عاجلة
وستهام يونايتد الإنجليزي

وستهام يعبر لدور ال16 من كأس كاراباو على حساب هال سيتي

شهاب طارق

تأهل فريق وستهام يونايتد الإنجليزي إلى دور ال16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”بعد فوزه على هال سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بدور ال32 من البطولة على الإستاد الأوليمبي في غياب مدرب وستهام ديفيد مويس ولاعبيه عيسى ديوب وجوش كولن بعد أن تبين إصابتهم بفيروس كورونا.

سجل أهداف وستهام كل من روبير سنودجراس وهيلير ويارمولينكو من ركلة جزاء في الدقائق 18، 45، 56، وسجل هيلير الهدف الرابع وسجل يارمولينكو الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأحرز هدف هال الوحيد اللاعب ماليك ويلكس بالدقيقة 70.

فيما ودع ويست بروميتش البطولة بعد خسارته على يد فريق برينتفورد بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ذاهاو ثورنس.

فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، لكن جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر هال روبسون كانو بالتسجيل لفريق ويست بروميتش من ركلة جزاء بالدقيقة 56، قبل أن يدرك إميليانو ماركونديس التعادل لبرينتفورد في الدقيقة 58.

وسجل روبسون كانو من جديد لويست بروميتش من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 66، ثم أدرك ماركوسفورس التعادل لبرينتفورد من ضربة جزاء بحلول الدقيقة 73.

وإحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية وحسمها فريق برينتفورد لصالحه بنتيجة (5-4) بعد أن أضاع جرادي ديانجانا لاعب ويست بروميتش ركلة جزاء.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37