أخبار عاجلة
الإعلامي أحمد شوبير

“العب كورة ” يكشف مخطط شوبير السري لإسقاط محمد الشناوى فى الأهلى !

أحمد العدوي

يسير الاعلامي احمد شوبير حارس الاهلى و المنتخب الوطنى السابق في مخططه السري بنجاح لابعاد محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى عن عرين القلعه الحمراء وذلك من أجل افساح المجال لنجله مصطفي شوبير لكى يصبح حارس الاهلى الأول خلال الفترة القادمه فى سابقه لم تحدث على مدار تاريخ القلعه الحمراء.

تستعرض لكم من خلال السطور التاليه كيف خطط شوبير لاسقاط حراسه مرمى النادى الأهلي من أجل منح نجله شوبير الابن حراسه مرمى نادى القرن الأفريقى.

1_ رحيل شريف اكرامى

كان أحمد اسباب رحيل شريف اكرامى هو قيد مصطفي شوبير في قائمه الفريق الافريقيه بدلا من اكرامى في مفاجأه من العيار الثقيل وذلك بمساعده شوبير الاب من أجل افساح المجال لشوبير الابن حتى يصبح الحارس الثالث في النادي الأهلي.

2_ الحمله الكبيرة ضد على لطفي

شن احمد شوبير حمله اعلاميه كبيرة عبر برنامجه ضد على لطفي حارس الاهلى الثانى بداعي انه لايصلح لحراسه مرمى الفريق الأحمر وذلك دون أن يحصل على فرصه المشاركه في المباريات مع الاهلى في ظل الاعتماد على محمد الشناوى بشكل اساسى وذلك من أجل عيون شوبير الابن حتى يكون الحارس الثاني في النادي الاهلي.

3_ تفاقم الخلاف بين الخطيب واكرامى الشحات

ساهم شوبير بشكل كبير من خلال برنامجه في زياده الخلاف بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي واكرامى الشحات حارس الاهلى السابق وذلك بعد أن كان اتفق الثنائي على التجديد لشريف لمده موسم واحد مع منح فرصه عمل داخل النادى عقب انتهاء ذلك الموسم ليتفاجى الجميع بحمله كبيرة من جماهير الاهلى ضد اكرامى الاب والابن بداعي انهم السبب الرئيسي في رحيل رمضان صبحى عن الفريق وليس السبب هو فشل مجلس إدارة النادى الأهلي في التعامل مع ملف الأبقاء على نجوم الفريق على غىرار فتحي وعاشور ومن قبلهم عبد الله السعيد ليتم توجيه الشكر لشريف اكرامى من قبل مجلس إدارة القلعه الحمراء.

4_ إحضار عروض لمحمد الشناوى

عمل شويير بكل جد في الفترة الماضيه من أجل إحضار عروض لمحمد الشناوى حارس الاهلى الأول وبالفعل وافق الشناوى على الرحيل الى احد انديه الدورى السعودى عقب انتهاء منافسات الفريق الأحمر ببطوله دوري أبطال أفريقيا المقرر نهايتها في شهر نوفمبر القادم وذلك رغم تجدبد عقده مع النادى الاهلى لخمس سنوات قادمه وبذلك يكون شوبير الاب نجح في أن يمنح شوبير الابن حراسه مرمى النادى الأكبر في افريقيا والشرق الأوسط علي طبق من ذهب.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37