أخبار عاجلة
تشيلسي

تشيلسي ينقض على بارنسلي بسداسية في كأس كاراباو

شهاب طارق

سحق تشيلسي فريق بارنسلي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور ال32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية “كاراباو”.

وسجل كاي هافيرتز لاعب وسط تشيلسي ثلاثة أهداف “هاتريك”، وبدأ اللاعب الذي إنتقل إلى البلوز قادما من باير ليفركوزن الألماني مقابل 71 مليون جنيه إسترليني “90 مليون دولار” مباراتي الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” أمام برايتون أند هوف ألبيون وليفربول لكنه أظهر براعته في مباراة فريقه أمام بارنسلي.

وأرسل هافيرتز تسديدة من مدى قريب لتتخطى حارس بارنسلي برادلي كولينز ويضاعف من تقدم تشيلسي في منتصف الشوط الأول بعد الهدف المبكر الذي أحرزه تامي إبراهام والذي وضع البلوز في المقدمة.

وحول روس باركلي نتيجة المباراة إلى 3-0 لصالح تشيلسي بعد بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل هافيرتز البالغ من العمر 21 عاما هدفين في غضون عشر دقائق ليكمل ثلاثيته.

وأرسل لاعب باير ليفركوزن السابق تسديدة قوية داخل الشباك بعد تمريرة بالكعب من تامي إبراهام ليحرز الهدف الرابع، ثم ركض ليلتقط تمريرة طويلة من المهاجم الإنجليزي ويراوغ حارس بارنسلي ويضع الكرة في الشباك الخالية.

وأكمل لاعب الوسط الفرنسي أوليفييه جيرو سداسية تشيلسي قرب النهاية ليعبر بفريقه إلى الدور الرابع خارج أرضه مع الفائز من مباراة ليتون أورينت وتوتنهام هوتسبير.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37