أخبار عاجلة

إلغاء معسكر المنتخب فى أكتوبر بسبب الفوضى الإدارية والفنية

فضيحة تلاحق منتخب مصر الأول لكرة القدم بعدما تسببت الفوضى الإدارية والفنية بداخله فى إجبار اللجنة الخماسية المؤقتة على إلغاء معسكر المنتخب فى أكتوبر استعدادا للقاء توجو بالتصفيات القارية.

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني التى تتولى تسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرسل خطابات رسمية إلى اللاعبين المحترفين في الخارج لإبلاغهم باستدعائهم قبل بداية التوقف بأسبوعين، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ولم يتواصل أي فرد من الجهاز الفني لمنتخب مصر مع المحترفين بشأن معسكر أكتوبر.

وبات السيناريو الأقرب أمام اتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة حسام البدري هو إلغاء معسكر أكتوبر، لإتاحة الفرصة لاستمرار الدوري وإنهائه في ذلك الشهر، في ظل تبقي خمس جولات بالنسخة الحالية .

يتجه الاتحاد المصري لكرة القدم لإلغاء معسكر منتخب مصر المقرر له في شهر أكتوبر المقبل، في ظل قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل كافة البطولات القارية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وحصل المنتخب المصري على وعد من اتحاد الكرة بالحصول على أسبوع إضافي قبل معسكر نوفمبر لمباراتي توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون في يناير 2022

يُذكر أن منتخب مصر حقق تعادلين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي يتصدرها جزر القمر بـ4 نقاط ويتذيلها توجو بنقطة وحيدة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37