أخبار عاجلة

جمال الزهيري يكتب .. القلق ممنوع فى الأهلي


بقلم: جمال الزهيري

** حتى يصدر النادي الأهلي قرارا رسميا بشأنه فاننى اجد نفسى احترم البيان الرسمى الذى نفى خلاله كل ما تم تداوله على وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة حول رحيل المدير الفني السويسري رينيه فايلر.وعلينا أن نحترم رغبة إدارة الأهلى فى إنهاء أزمة فايلر بطريقته وإذا لم يحدث اتفاق فمن حق الأهلى وفايلر فقط وضع سيناريو النهاية بعيدا عن البيان غير الحقيقى على مواقع التواصل عن هذا الأمر. والمؤكد أن الأهلى ليس لديه مايخفيه وإذا كان المدرب يريد الرحيل فهذا حقه ولاينقص من الأهلى شيئا مع كل الاحترام للسويسرى رينيه فايلر وإمكاناته ومافعله مع الفريق الأحمر ودون أى تقليل من إنجازه ورغم تفضيلى طبعا لاستمراره على الأقل حتى انتهاء المشوار الأفريقى تقديرا لموقف الفريق الذى فاز معه بدرع الدورى ..

والحق اننى لا أميل إلى “تسويد” الصورة فقد سبقه فى الفوز بالدرع عشرات المدربين ويستطيع الأهلى مواصلة المشوار الناجح بدونه مستعينا باى من المدربين الأكفاء ومنهم مثلا محمد يوسف اخر مدربى الأهلى المتوجين باللقب الأفريقى عام ٢٠١٤ أو غيره. لا مبرر لأى قلق من رحيل فايلر فهو ليس الاول ولا الاخير ..

ولتاخذوا من باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الراحل عبرة وعظة وتعرضه لهزيمتين مع فريقه الجديد التعاون السعودى بسداسية نظيفة قبل أن تتحسن معه الأمور ويقود الفريق للتأهل للدور ال١٦ لدورى الأبطال الاسيوى وهو ما يؤكد أن المدرب ليس “كل” شىء فى كرة القدم. ورحيله عن الزمالك أيضا ليس نهاية العالم.

وبعيدا عن حملات التحفيل من بعض المتعصبين فإن الأهلى والزمالك هما اللذان يصنعان اسماء النجوم .. لاعبين ومدربين وليس العكس بكل تأكيد.
فى حكاية الراحل كارتيرون وفايلر إذا رحل .. التوقيت فقط “بايخ” جدا ولكن الحكاية لن تقف عليهما .. من يرحل بالسلامة ومن يستمر فاهلا به.

الدراويش .. ياخسارة

** قلعة الدراويش تحتل فى قلبى مكانة خاصة ولكنى فى غاية الحزن على مايحدث له هذا الموسم .. الاسماعيلى فى المركز الثانى عشر ياعالم .. حرام عليكم.. مطلوب وقفة رجالة بجد.

والشواكيش .. ياميت خسارة

** ما يحدث منذ سنوات فى نادى الترسانة قلعة الشواكيش كارثة بكل المقاييس .. اتقبل أن يواجه صعوبات فى دورى القسم الثانى والا يعود لدورى الاضواء أما أن يواصل الهبوط فى طريقه لدورى القسم الثالث فهذا مالا أفهمه ولا اتقبله على الاطلاق.

نقلا عن أخبار اليوم الورقي ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37