أخبار عاجلة

أبواق الجماعة الارهابية تتخذ من جماهير الاهلى ستارا وترشح النحاس بديلاً لـ فايلر !!

وصلت العلاقة بين النادى الاهلى والمدرب السويسري رينية فايلر ، وصلت الى طريق مسدود ، حيث يتمسك فايلر بالرحيل لقضاء إجازة خلال شهر اكتوبر القادم وهو ماترفضه الادارة خوفا من رحيل المدرب قبل مباراة نصف النهائي بدورى افريقيا ، وهو ما قد يؤثر علي الفريق .

ومن المقرر أن المدرب السويسري رينيه فايلر سيعلن عن قرارة الاخير سوء بالبقاء او الرحيل عن النادي الاهلي ويبدو انه مازال متمسكا بخروجه من الاهلى في الوقت الحالي .

وبدأت الادارةالقلعة الحمراء تبحث عن مدرب جديد للموسم الجديد ، بينم ظهرت أبواق اعلامية تابعة الى الجماعة الارهابية فى قطر يتزعمها الهارب علاء صادق من جماهير الأهلى ستارا لبث أغراضها مستغلة بدء عملية البحث عن مدير فني مؤقت للنادي الاهلي ورشحت عماد النحاس المدير الفنى الحالى لفريق المقاولون العرب لقيادة الفريق الاحمر بعد الاداء المميز مع الذئاب طوال الفترة الماضية .

واصبح عماد النحاس الذى لاحقته اتهامات سياسية بالانتماء إلى فصيل جماعة الإخوان الإرهابية فى أوقات لاحقة علي رأس القائمة المرشحه لقيادة الفريق الفترة المقبلة وهذا لو حدث ستكون كارثة بكل ما تحمله الكلمة من مأساة ويبرز أيضا من بين المرشحين المهمة محمد يوسف الذي قاد الفريق للفوز ببطولة افريقيا وكان متواجد مع اللاعبين خلال وقت قصير .

اما علي مستوي استقدام مدرب فني اجنبي فمازالت الادارة تجمع السيرة الذاتيه لعدد كبير من المدربين ولم يتم تحديد قائمة محددة حتي الان وفى الغالب سيكون اختيار الاهلى الافضل هو استقدام مدرب اجنبي يتناسب مع مستوى تحديات الاهلى ويتناسب مع مستوى طموحات جماهيره الحقيقية .

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37