أخبار عاجلة
رينيه فايلر

طلبات فايلر للبقاء فى الأهلي تحمل مفاجآت صادمة !

شهاب طارق

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بالنادي عدة إجتماعات لحسم ملف التجديد للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تجنبا للرحيل بشكل مفاجئ وعدم تولي قيادة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الخطيب إجتماعا مع فايلر يوم الإثنين الماضي لمناقشة موقفه، وإستمر اللقاء ساعتين لم يحضر اللقاء سوى المترجم الخاص بفايلر،

وكانت طلبات المدرب السويسري واضحة وتضمنت الحصول على مكافأة الفوز بالدوري الممتاز والتي تقدر بشهرين بواقع 460 ألف دولار ثم السفر أول الشهر المقبل إلى سويسرا في إجازة للإطمئنان على أسرته والعودة في العاشر من أكتوبر القادم لقيادة المارد الأحمر حتى نهاية دوري الأبطال الإفريقي.

وإشترط فايلر أنه في حال إستمراره مع الفريق للموسم المقبل أن يتم وضع صلاحيات محددة لمنصب مدير الكرة تمنعه من التواجد داخل الملعب.

وطالب المدرب السويسري برحيل كل من المغربي وليد أزارو وصالح جمعة وجونيور أجايي وجيرالدو وعودة أكرم توفيق ومحمد شريف وعمار حمدي وإستمرار إعارة اللاعبين الباقيين بالإضافة إلى التعاقد مع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي والجزائري يوسف البلايلي.

من جانبه طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الجلسة بضرورة أن يكون السفر والعودة قبل مطلع شهر أكتوبر ليعد الفريق لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي لاسيما أن الدوري بات محسوما ومن الممكن أن يقود الفريق سيزا أو سامي قمصان بقية المباريات حتى عودته.

وأكد الخطيب للمدرب السويسري أن الأهلي ملتزم تماما بمستحقاته وسيحصل عليها ولكن مع تعديل الوضع خاصة البقاء حتى إنتهاء دوري أبطال إفريقيا والسفر مبكرا والعودة قبل مطلع أكتوبر وهو ما رفضه فايلر نهائيا مما أثار جدلا واسعا وعلامات إستفهام داخل النادي الأهلي.

وسأل الخطيب فايلر خلال الجلسة عن وجود عروض له ويرغب في الرحيل فكان رد المدرب السويسري واضحا أن هناك مفاوضات من فريق سويسري وهو نادي جراسهوبر، وعلى الرغم من نفي فايلر، تيقنت إدارة المارد الأحمر من وجود مفاوضات مع نادي بيراميدز من خلال وسطاء.

وعقد الخطيب في اليوم التالي إجتماعا سريا مع لجنة التخطيط بفرع النادي بالشيخ زايد وعرض عليهم كافة التفاصيل وتم الإتفاق خلال الإجتماع على تأجيل الأمر لما بعد مباراة نادي مصر التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وتم منح المدرب السويسري فرصة تنتهي اليوم لحسم موقفه النهائي من قيادة الفريق في دوري رابطة الأبطال الإفريقية.

وقامت لجنة بالنادي الأهلي بإعداد سيناريو بديل في حال رغبة المدرب في الرحيل سواء قبل دوري أبطال إفريقيا أو بعده.

وتبحث اللجنة المفاضلة بين عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب الحالي ومحمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي على أن يكون الكابتن عادل مصطفى ضمن الجهاز المعاون.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37