أخبار عاجلة

فايلر ينفذ وصية اكرامي أمام طنطا نكاية فى شوبير !

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، قائمة الفريق لمواجهة طنطا المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:”

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومحمد هاني وعربي بدر ومحمد فخري.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لمواجهة طنطا التي تقام مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 76 نقطة يتصدر بها جدول مسابقة الدوري التي حسمها الأهلي رسميا للمرة 42 في تاريخ القلعة الحمراء والخامسة على التوالي.

وعلم موقع العب كورة أن فايلر سيقوم بتنفيذ وصية حبيبه شريف اكرامي الذى رحل عن الفريق إلى بيراميدز والخاصة بالدفع بالحارس الواعد حمزة علاء فى حالة إراحة الشناوى وذلك نكاية فى مصطفي شوبير الحارس الصاعد الذى فرضه والده احمد شوبير رغم مستواه المتدني فى مجاملة صارخة لم يشهدها الاهلي على مدار تاريخ ..الغريب أن فايلر وعد اكرامي بذلك فى لقاء الوداع .

وعزز طلب اكرامي ما شهدته كواليس المباراة الماضية للأهلي عندما أعلن مراسل برنامج شوبير أن حارس الأهلي سيكون حمزة علاء وهو ما جعل شوبير يترك برنامجه فى الفاصل ويضغط حتى تم الدفع بالشناوى الأمر الذى اغضب فايلر !!

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37