أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

مفاجأة.. كارتيرون يطلب ضم طارق حامد ووليد أزارو للتعاون السعودي

شهاب طارق

كشفت تقارير صحفية سعودية إهتمام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي بتعزيز صفوف الفريق بصفقات أجنبية جديدة، من الدوري المصري، وبالتحديد نجوم قطبي الكرة المصرية، الذي سبق لكارتيرون تولي تدريبها.

وذكر موقع “سعودي سبورت” اليوم أن كارتيرون يرغب في ضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك البالغ من العمر 31 عاما، والذي يعد ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأبيض.

وأضاف الموقع أن كارتيرون يرغب في ضم طارق حامد، بعد أن كان أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الزمالك مع المدرب الفرنسي، وكذلك إمتلاكه للشخصية القيادية والخبرات اللازمة لتدعيم صفوف التعاون السعودي.

كما يرغب كارتيرون في تدعيم صفوف التعاون بصفقات هجومية، ويعد المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، أحد أبرز الأسماء التي يسعى كارتيرون للتعاقد معها، وذلك في إنتظار إلغاء الإتحاد السعودي لكرة القدم قرار منعه من اللعب في المملكة العربية السعودية.

ويدخل نادي التعاون في منافسة مع الإتفاق السعودي، حيث يرغب الأخير في ضم المهاجم المغربي بصورة نهائية، بعد فشله في تمديد إعارته من الأهلي المصري خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وفي حالة عدم إلغاء قرار منع أزارو من اللعب في المملكة سيتجه كارتيرون لمحاولة الحصول على خدمات النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي الذي بات قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، أو حسام حسن مهاجم نادي سموحة، حيث أثار الأخير إعجاب كارتيرون، بعد أن سجل هدفين في شباك الزمالك بالدوري المصري.

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق التعاون السعودي نحو التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس.

وتولى كارتيرون قيادة التعاون وهو متصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، حتى تعرض للهزيمة في مباراتين وظل عند النقطة السادسة وتذيل المجموعة، وفي المباراة الأخيرة كان في حاجة إلى الفوز، وبالفعل نجح في تحقيقه على حساب الدحيل القطري في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف أحرزه ميشيل ديوك، ليتأهل بذلك التعاون رسميا لدور ل16 بالبطولة الآسيوية.

وسيواجه التعاون مواطنه النصر السعودي في ثمن نهائي دوري الأبطال، بينما سيواجه بيرسبوليس الإيراني فريق السد القطري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37