أخبار عاجلة
عمرو الجنايني

الجنايني يحاول تجميل الصورة فى حوار الوداع.. وانتخابات الجبلاية ٣٠ نوفمبر !!

حاول عمرو الجنايني رئيس لجنة التطبيع بالجبلاية تجميل صورته قبل الرحيل وتوديع مقعده الوثير فى الجبلاية يوم ٣٠ نوفمبر القادم بقرار من الفيفا وراح الجنايني يجمل فى الفترة الاستثنائية المريرة التى شهدتها ولايته فى الجبلاية من تخبط وضياع للكئوس وإهدار للمال العام فى صفقات غامضة .

واستقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، مؤخرا على موعد الجمعية العمومية لمناقشة التعديلات على اللائحة الجديدة في الفترة ما بين 15 ل الى 25 نوفمبر القادم، بعد الوصول لصياغة كاملة للائحة بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، ومن المنتظر أن تضم الجمعية العمومية من 95 الى 100 ناد فقط، بعد قرار تخفيض عدد الأعضاء الذى يعد من أهم الأهداف التي يسعى فيفا لتطبيقها في الكرة المصرية

وجاء قرار لجنة التطبيع بعدما وصل إليها خطاب قاطع من الفيفا بأن آخر يوم لهم سيكون ٣٠ نوفمبر وهذا قرار نهائي لا رجعة فيه .

ورد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة والمسئولة عن تسيير اتحاد الكرة المصري بصورة مؤقتة، على موقف “الجبلاية” من فرض العقوبات على المسئولين من قبل لجنة الانضباط.

الجنايني خرج في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس1″ في الساعات الأولى من صباح السبت :”احنا مش في غابة فيه دولة تحكمنا القانون، إذا لم يتم دفع الغرامات هناك عدة طرق للحصول على حقوقنا من خلال مستحقات الأندية والقيد”.

وتابع :”مع احترام جميع اللي سبقوني في اتحاد الكرة كان يوجد أرصدة كثيرة على الأندية لم تدفعها لكن في يناير الماضي (صفرت العداد) وبدأنا من أول وجديد”.

وواصل :”لم يحدث في أي مرة خلال تواجدي داخل اتحاد الكرة وأن اهتز شعرة بأعضاء الاتحاد بعد قرارات لجنة الانضباط بشأن العقوبات، ما يحكمنا لائحة، ولم يتم مناقشة أي عقوبة من جانب أعضاء المجلس”.

وأكمل :”لجنة الانضباط لها مطلق الحرية وهذا بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقرارات لجنة الانضباط لا ترد ومن يريد الاستئناف له مطلق الحرية”.

وواصل الجنايني حديثه :”منذ يومي الأول في اتحاد الكرة اتفقت على عدم المجاملة، لأن المجاملة أول طريق الفساد، وليس لديّ مطامع انتخابية ولا أخاف من أحد ولا أتعرض لأي ضغوط”.

وأنهى :” أنا متواجد في اتحاد الكرة لا أنفذ القرارات بالأهواء أو الانتماء ما يحكمني اللائحة ويوجد لائحة مسابقات ولجنة الانضباط عمرنا ما هنيجي على حد ببند غير موجود، أنا أطبق اللائحة لو أي شخص يرى تطبيق اللائحة غير صحيح متأسف هو اللي مش صح”.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *