أخبار عاجلة

بشرة سارة لجماهير الاهلي بعد رحيل فايلر

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الأهلي إنهاء التعاقد بشكل رسمي مع أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة خلال بداية من الموسم المقبل ولمدة 5 مواسم قادمة مقابل 12 مليون جنيه ، مع إمكانية إعارة لاعبين من الفريق الأحمر لدجلة لمدة موسم.

وجاء سر اختار النادى الأهلي بيكهام لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد رغم عرض عشرات اللاعبين علي إدارة الكرة بالقلعة الحمراء ، ويكمن سر تعاقد الأهلي مع بيكهام، لكونه لاعب جوكر يجيد اللعب في 3 مراكز وهي المساك والديفندر والظهير الأيمن.

و سيعوض غياب المدافع محمود متولي والذي تأكد غيابه عن الفريق في الموسم الجديد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والديفندر حسام عاشور والذي رحل عن الأهلي على خلفية حدوث أزمة بين الطرفيين، وأخيرا الظهير الأيمن أحمد فتحي والذي رفض تجديد عقده مع الأهلي وفضل الانتقال لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.

و حسم لجنة الاهلى الصفقة بشكل رسمي بعد تأكد رحيل السويسري رينيه فايلر والذي لم يكن علي قناعة كاملة بقدرات اللاعب ، وأن الأهلي في الوقت الحالي يعمل على تدعيم صفوفه في المراكز التي يحتاجها حسب رؤية المدير الفني للفريق وأن بيكهام يعتبر أحد أبرز المرشحين للأنضمام إلى صفوف الأهلي في حالة رحيل فايلر الذي يصر على عدم تدعيم الخط الخلفي بأي مدافع محلي في ظل رغبته بالتعاقد مع المغربي بدر بانون لاعب نادي الرجاء.

ومن المقرر أن يتم تحديد الصفقات والتعاقد معها بحسب ما سوف تكشف عنه الأيام القادمة سواء برحيل أو بقاء فايلر داخل القلعة الحمراء.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة ال42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة ب6 جولات ليكون صاحب الرقم القياسي في عدد حمل لقب البطولة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37