أخبار عاجلة

حكاية الحسناء التى حرمت البرازيل من مونديال ١٩٩٤ ” صور “

احمد العدوى

منتخب البرازيل بطل كأس العالم أمريكا 1994 .. دخل حامل اللقب فى مونديال فرنسا 1998 وكان يملك جيلا من أعظم الاجيال في تاريخ منتخب راقصى السامبا بقياده الظاهرة رونالدو وبالغعل نجح منتخب البرازيل بقياده نجمه الاول رونالدو في بلوغ المباراة النهائية أمام فرنسا .

والجميع كان متوقع تتويج البرازيل باللقب الخامس بفضل اللاعب صاحب ال 21 عام الذى كان يعقد عليه الكثير من عشاق ومحبى منتخب السامبا الكثير في الفوز لكن كانت الصدمه الكبرى هو تتويج المنتخب الفرنسي عقب تغليه على البرازيل بثلاثيه نظيفه وظهر النجم البرازيلى رونالدو كالشبح في تلك المباراة النهائية والسبب علاقته مع فتاة حسناء تدعى سوزانا !!

نسنعرض لكم خلال السطور التاليه اسباب ظهور رونالدو الظاهرة مثل الشبح في نهائي كأس العالم عام 1998 أمام منتخب فرنسا الذى توج باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخ منتخب الديوك.

تلقى رونالدو اتصال هاتفي ليله المباراة النهائيه من صديقه يخبره بأن خطيبته وحبه الأول سوزانا التى كانت تدعمه طوال مشوار البطوله تخونه مع المذيع البرازيلى بيدرو بيال.

قضى رونالدو ليله المباراة النهائيه في حاله من القلق والتوتر بعدما شاهد صور خطيبته وحبه الأول سوزانا في حاله سعاده مع المذيع البرازيلى بيدرو بيال في مدرجات العرس العالمى، وسمع زملاء رونالدو وهو يتشاجر معاها في مكالمة هاتفية واخبرته بأنه هو من اهملها خلال انشغاله لمده شهرين أثناء معسكر الاعداد للبطوله وان المذيع البرازيلى بيدرو بيال مجرد صديق فقط.

وأصيب رونالدو بحاله من التشنج عقب تلك المكالمه تم نقله على اثرها الى المستشفي وقال المدرب البرازيلى زجالو بإخراجه من تشكيله المنتخب علي خلفيه إصابته قبل أن يعود رونالدو لمدربه زجالو ويخبره بأنه بحاله جيده ويستطيع المشاركه في المباراة !

وعلى الفور قام زجالو باشراك النجم البرازيلى رونالدو الذى ظهر في اللقاء مثل الشبح وفاز المنتخب الفرنسي بثلاثيه نظيفه حملت توقيع النجم زين الدين زيدان هدفين وايمانويل بتى هدف ليضيع حلم التتويج باللقب الخامس للمنتخب السامبا البرازيلى وانفصل رونالدو عن خطيبته سوزانا التى تزوجت بعد ذلك من صديقه وحارس انتر ميلان السابق.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37