أخبار عاجلة
كلاوديو برافو حارس مرمى ريال بيتيس

كلاوديو برافو: في البارسا والسيتي يجب أن يكون حارس المرمى مدافع آخر

شهاب طارق

عاد كلاوديو برافو حارس المرمى التشيلي من جديد للدوري الإسباني بعد أن رحل عن برشلونة في 2016 إلى مانشستر سيتي قبل أن يعود عبر بوابة ريال بيتيس.

ويواجه ريال بيتيس فريق ريال مدريد الليلة، في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال برافو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “فترتي مع برشلونة كانت رائعة، شاركت غرفة الملابس مع لاعبين رائعين وأشخاص رائعين، لذلك لدي ذاكرة كبيرة لكل شيء عشته هناك”.

وأضاف: “لقد حققت كل شيء في برشلونة، ثم إنتقلت إلى مانشستر سيتي لم يكن هناك إختلاف كبير في أدواري، لكن لا يمكن لأي حارس مرمى اللعب لهذه الفرق”.

مضيفا: “في مانشستر سيتي وبرشلونة هناك متطلبات مختلفة، يجب أن يكون حارس المرمى مدافع آخر، يجيد اللعب بالقدم، ويساعد على بناء اللعب، لن يغفروا لك على إبعاد الكرة خارج الملعب بسهولة، الأهم ألا تجعل الجمهور يشعر بالتوتر لأنك لا تستطيع التحكم بالكرة”.

وتابع: “في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا كان يطلبني بأن أبدأ بالكرة من الخلف، يمكن أن يكون لديك تمرير أكبر عدد من الكرات للمهاجمين، وإذا لا تفهم آليات اللعبة، أو متى تمرر الكرة وأين، فلا فائدة منك”.

وأتم: “لقد إنتقلت إلى ريال بيتيس والأمر كان سهلا، كان وجود بيلجريني مهما للغاية، مانويل مدرب رائع، أردت العمل معه من قبل، وأعتقد أنه يمكنني التعلم من اللعب معه الآن”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37