أخبار عاجلة
المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو

أول صورة لباتشيكو مدرب الزمالك بعد وصوله القاهرة

وصل منذ قليل البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، وذلك لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.


كان في استقبال باتشيكو بمطار القاهرة الدولي، أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك. وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع البرتغالي باتشيكو لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم المقبل.

اجتماع بين أمير مرتضى

يعقد مساء اليوم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك اجتماع عاجل مع مدرب الفريق الجديد البرتغالي باتشيكو وذلك فور وصوله العاصمه المصريه القاهرة مساء اليوم السبت لمناقشة تفاصيل تعاقد المدرب البرتغالي مع الزمالك.

ومن المنتظر ان يوقع باتشيكو علي عقد لمده موسم لتدريب الزمالك وذلك فور وصول مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الىالقاهرة صباح غدا الأحد ثم ينتقل بعدها الي المدرب البرتغالي إلى معسكر الفريق الأبيض للمتابعه لاعبي الفريق الأبيض الذين يستعدون لملاقاه الجونه غدا الأحد ضمن منافسات الجوله الثلاثون من بطوله الدوري الممتاز.

من ناحيه أخرى يقود الزمالك فنيا في مباراة الجونه المدرب المؤقت طارق يحيى لتكون اخر مباراة له مع الفريق الأبيض عقب توليه مباراتي طنطا واسوان في الجولتين الثامنه والعشرين والتاسعه والعشرين من بطوله الدوري العام.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37