أخبار عاجلة

تشكيل مدمر للزمالك فى مواجهة ” رديف الاهلي”

يلتقي اليوم الزمالك مع الجونة فى لقاء صعب ومثير ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر الدوري العام لكرة القدم .. تقام المباراة باستاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة الثامنة مساء ..

الزمالك يدخل المباراة وهو فى المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة ويسعي إلى تعزيز الوصافة ، بعدما حسم الأهلي اللقب قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع ..بينما يأتي الجونة فى المركز ١٣ وله ٢٤ نقطة ويعتبر من الفرق المهددة بالهبوط.


واقترب الزمالك من تأمين وصافة الدوري بعد أن حسم غريمه التقليدي الأهلي اللقب منذ أيام.


واستطاع الزمالك مع المدير الفني المؤقت طارق يحيى والذى تنتهي ولايته اليوم مع إعلان البرتغالى باتشيكو مديرا فنيا جديدا بعد الرحيل المفاجئ لكارتيرون والذي كاد أن يؤثر سلبيا على الفريق بشكل كبير ، ولكن نجح طارق يحيي فى التغلب على الظروف الصعبة وأضاف 3 نقاط جديدة لرصيد الزمالك ، بعد فوزه على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة السابقة .

وعلى الجانب الاخر يصطدم الجونة بالزمالك بعد 3 هزائم متتالية  ويعتبر الجونة بمثابة الأهلي المعدل أو رديف الاهلي من كثرة ضمه للاعبين سابقين من الاهلي وتكمن صعوبة المباراة فى وجود عدد ليس بقليل من لاعبي الاهلي بصفوف الجونة ؛ إلى جانب طموح الفريقين فى الفوز بالثلاثة نقاط ..

الزمالك الذى يدعمه اسمه وتاريخه وشعبيته يسعي الى تأمين موقفه فى مركز الوصيف للتفرغ إلى الحلم الافريقي والاستعداد الجيد لبطولة دورى الابطال اما الجونة فهو يسعى للهروب من منطقة الخطر .

ومن المقرر أن يشهد باتشيكو المدير الفنى العائد إلى ولاية ثانية بالزمالك مباراة اليوم من المدرجات وأكد المستشار مرتضى منصور أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد وصل إلى القاهرة وسيشاهد مباراة الفريق أمام الجونة ، وهناك بعض اللاعبين داخل الفريق سبق وأن تعاملوا معه مما سيعود بالنفع على الفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مدمر و مكون من: محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة المرمي و عبدالله جمعة، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش،و أحمد عيد فى خط الظهر.. وطارق حامد، وإسلام جابر، ويوسف أوباما، واحمد سيد زيزو، و أشرف بن شرقي فى خط الوسط ..ومصطفى محمد فى الهجوم.


ووجه مرتضي منصور الشكر إلى الكابتن طارق يحيي لتحمله المسئولية فى المرحلة الانتقالية وتحدث رئيس الزمالك مع اللاعبين وحفزهم على ضرورة صمودهم خلال المرحلة القادمة التى ستشهد التحديات الكبري من أجل إسعاد جماهيرهم.


وتابع مرتضي منصور مشددا على أن إدارة الزمالك طلبت تأجيل مواجهة فريق الكرة أمام سموحة بكأس مصر .. مشيرا إلى أن الفريق أصبح لديه مستشفى وليس فريق كرة بسبب كثرة الإصابات مشيرا خلال اجتماعه مع اللاعبين في الساعات الماضية

وتابع قائلا : من يردد أن الوضع الطبيعي في أوروبا خوض لقاء كل 3 أيام فهو مخطئ لأن الوضع في أوروبا بشكل عام مختلف عن مصر ..و أشار رئيس الزمالك إلى أن ضغط المباريات تسبب في إصابة عدد كبير من اللاعبين بداية من محمد عبد الشافي وحازم إمام وشيكابالا وغيرهم وأصبح لدي الفريق مستشفى لذا طالبنا بتأجيل مباراة سموحة مشددا على أن اللقاء لا داعي لخوضه في هذا التوقيت من الأساس.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37