أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. خيانة مشروعة !

بقلم : ياسر عبد العزيز

** هروب كارتيرون من الزمالك الى التعاون السعودى فى هذا التوقيت القاتل ؛ واختلاق فايلر للاعذار فى الاهلي من أجل الرحيل أول اكتوبر ..خيانة مشروعة !

** رحيل رمضان صبحي ابن النادى من الأهلي إلى بيراميدز ..خيانة مشروعة !

**انتقال احمد فتحى من الاهلي إلى بيراميدز لا يختلف كثيرا عن الطريقة التى رحل بها سلفه وتوأمه عبد الله السعيد لأن اختلاف الأسباب والاعذار لا ينفي عن اللاعبين اللذين منحهما الأهلي المال والنجومية تهمة الخيانة المشروعة !

** رقصة حسام عاشور بعد سنواته الطويلة وبطولاته القياسية فى الأهلي ضد ناديه ومسئوليه ردا على تجاهل مجلس إدارة النادى له ؛ ما هو إلا مشهد تبادل خلاله الطرفان الخيانة المشروعة ، ولو تعاملت إدارة الأهلي بعرفان وتقدير لتاريخ حسام عاشور لما أدى اللاعب الرقصة الغريبة التى هاجم فيها الإدارة ولما وصل الطرفان إلى ما يمكن وصفه بالخيانة المشروعة !

** خروج حسني عبد ربه عن النص وتجاوزاته ضد إدارة ومسئولى وجماهير الاسماعيلى وعلى رأسهم المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى يعتبر خيانة مشروعة من اللاعب ، الذى لو نظر إلى حجم المواقف التاريخية التى قام بها ابراهيم عثمان معه وحجم المكاسب التى حصدها من قلعة الدراويش لما أقدم على هذه الخطوة التى افقدته الكثير من شعبيته ورصيده لدى عشاق السامبا المصرية !

** اتخاذ ايهاب جلال من المقاصة محطة للتنقل بين الأندية قبل أن ينتهي عقده يعتبر خيانة مشروعة يسأل عنها أيضا نادى المقاصة لأن المسئولين بالنادى كان يستوجب عليهم عدم إعادته مرة أخري لتدريب الفريق !

** ما يفعله حزب أعداء النجاح فى الزمالك على رأسهم ممدوح عباس رئيس النادى السابق من حجز مستمر على أرصدة النادى فى الظروف العادية أو فى هذه الظروف الاستثنائية يعتبر خيانة مشروعة خاصة وأن الفريق الكروى بات على أعتاب تحقيق الحلم الأفريقى ويمتلك فرصا كبيرة جدا فى حصد اللقب والصعود إلى مونديال الأندية!

** صدور تعليمات من إدارة الأهلي إلى قناة النادى بعدم ذكر اسماء رموز وقامات وأساطير تصببت عرقا وساهمت فى حصد بطولات الألقاب التاريخية مع النادى هى خيانة مشروعة !

نقلا عن الأخبار الورقي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37