أخبار عاجلة

إنفراد .. رودولفو أروابارينا مديرا فنيا للأهلي مقابل ٣.٥ مليون دولار !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

قالت مصادر مسئولة فى نادى الأهلي أن مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد استقر على تعيين الأرجنتيني رودولفو أروابارين مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالأهلي خلفا السويسري رسميه فايبر الذى تنتهي علاقته بالأهلي اول أكتوبر.

وعلم موقع العب كورة أن عراب الصفقة هو خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي الذى حسم كافة الأمور المالية الخاصة المدرب الجديد حيث يتقاضى أروابارين ٢٥٠ ألف دولار راتب شهري والعقد لمدة عام وشرط جزائى ٧٥٠ ألف دولار والمقدم نصف مليون دولار ليصل اجمالى الصفقة ٣.٥ مليون دولار سنويا .

وقال تقرير أرجنتيني إن مدرب شباب الأهلي دبي السابق رودولفو أروابارينا، على رأس أولويات الأهلي حال رحيل مدربه الحالي، السويسري ريني فايلر.

وكتبت جريدة “أولي” الأرجنتينية الشهيرة: “أروابارينا يبحث عن الثأر بعدما انتهت تجربته السابقة بشكل غير متوقع بعد رحيله عن شباب الأهلي دبي بسبب فشله في الحفاظ على تقدمه 2-0 في مباراة ضد النصر في مارس الماضي”.

وأكمل التقرير “ما حدث أبقى أروابارينا دون عمل، ولكنه الآن يبدو على وشك استكمال رحلته في إفريقيا، وبالتحديد في الأهلي، الذي وضعه كمرشح رئيسي حال رحيل مدربه السويسري ريني فايلر يوم الأول من أكتوبر”.

ومدرب بوكا جونيورز السابق على فرصة تدريب بطل حقيقي”.
وأكمل “الأهلي يمر بألفية أكثر من رائعة، فمنذ العام 2000 فاز بـ 41 بطولة، في حين فاز بايرن ميونيخ بـ 40 لقب. حصل على 12 لقب دوري منذ نفس العام، و5 كؤوس محلية و11 سوبر محلي و6 ألقاب دوري أبطال إفريقيا و6 سوبر قاري وفاز أيضا بالكونفدرالية الإفريقية”.


وفي وقت سابق، كشف أوجستين جمارنيك وكيل المدرب الأرجنتيني المرشح لقيادة الأهلي عن عدم تلقي اتصالات رسمية من النادي الأحمر حتى الآن.

وكانت تقارير قد ذكرت أن مدرب بوكا جونيورز وشباب أهلي دبي السابق مرشح لقيادة الأهلي، في حال رحيل رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقالت: “الأهلي لم يتواصل معنا بشكل رسمي حتى الآن”.
واستدرك “أروابارينا يعرف الأهلي وتاريخه جيدا، ولذلك لا اعتقد أنه سيجد مشكلة في الانتقال إلى مصر وتدريب الفريق لو تلقى عرضا رسميا”.

ثم أضاف “يدرس أروابارينا الآن فكرة الانتقال إلى مصر وتدريب الأهلي، ولكنه لم يصل إلى قرار حتى الآن”.
كما أكد ليونيل روفي الشريك الآخر في وكالة أروابارينا عدم تلقي عروض رسمية من الأهلي حتى الآن.

يذكر أن أروابارينا صاحب الـ45 عاما قاد بوكا جونيوز لثنائية الدوري والكأس في 2015، والريان القطري للتتويج بكأس الشيخ جاسم في 2018، وشباب أهلي دبي للتتويج بكأسي رئيس الدولة والخليج العربي موسم 2018-2019.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37