أخبار عاجلة
المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي

هل يتولى سباليتي تدريب الأهلي خلفا لفايلر؟

تقرير: شهاب طارق

مازال الجدل داخل النادي الأهلي حول مصير الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أن مجلس إدارة الفريق سيحسم مصير فايلر الخميس المقبل وسط تكهنات برحيل الأخير بسبب خلافات حول بعض الأمور التعاقدية.

وبدأت الترشيحات تتناثر حول هوية المدرب الذي سيتولى تدريب الأحمر في حال رحيل فايلر، خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف تقرير صحفي إيطالي نشرته شبكة “إل نيوز” عن وجود إتصالات بين القلعة الحمراء والمدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتولي تدريب الأهلي.

وشدد التقرير على كون تلك التجربة ستكون خطوة مفاجئة لسباليتي، بعد أن إبتعد عن ممارسة التدريب لمدة عام بعد تجربته الأخيرة مع إنتر ميلان.

وسبق أن تفاوض الأهلي مع لوتشيانو سباليتي قبل التعاقد مع رينيه فايلر لكن المدرب الإيطالي إعتذر عن قيادة الفريق بسبب بعض البنود في عقده والخلافات مع إدارة الإنتر.

ولم يسبق لسباليتي أن تولى تدريب نادي عربي، وتولى سباليتي تدريب العديد من الأندية الإيطالية أبرزها روما وإنتر ميلان بالإضافة إلى تجربة وحيدة خارج إيطاليا مع نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وسبق أن درب سباليتي النجم العالمي محمد صلاح عندما كان في صفوف روما الإيطالي، كما أن النادي الأهلي لم يسبق أن تولى تدريبه أي مدرب إيطالي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37