أخبار عاجلة
المقاولون العرب

المقاولون يسحق “اف.سي .مصر” بخماسية فى الشوط الأول

سحق المقاولون العرب منافسه اف سى مصر بسداسية نظيفة اليوم بالجبل الأخضر معقل الذئاب فى الاسبوع الثلاثين بالدورى الكروى.

وأفتتح لويس أدوارد أهداف اللقاء في الدقيقة الأولي ثم أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 11 ثم سجل محمد مجلي الهدف الثالث في الدقيقة 18 ، وعاد لويس أدوارد للتسجيل مرة أخري في الدقيقة 30 من أحداث الشوط وأختتم سيف الجزيري أهداف الذئاب في الشوط الأول بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح محمد سالم البديل في إحراز الهدف السادس في الدقيقة 66 ليقتنص المقاولون ثلاث نقاط غالية ويصل للنقطة 52.

وبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود فى حراسة المرمى وأمامه  محمد سمير و فاروقا نور الدين و أمير عابد و عبدالرحمن فاروق وفي وسط الملعب محمد مجلى وإبراهيم صلاح وكريم مصطفي وشكري نجيب وفي خط الهجوم لويس أدوارد وسيف الدين الجزيري.

فيما بدأ نادى مصر بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمي وأحمد سعيد أوكا ومود شبانة ومصطفي كالوشا وعلاء عطا وهشام عبدالحميد وأحمد يوسف ومصطفي سلطان ومحمود رامبو وإيجور فييرا وكلييف مانديرا.

وبهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 52 من 30 مباراة ، وحقق الذئاب الفوز في 15 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبيه 41هدفاً وتلقت مرماه 27 هدفاً.

فيما توقف رصيد نادى مصر عند النقطة 20 في المركز الـ 17 و قبل الأخير بعدما لعب 29 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 11 لقاء والخسارة في 15 مواجهة وأحرز لاعبيه 17 هدفاً وتلقت مرماه 49 هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى.

وبدأ المقاولون المباراة بتشكيل من: عصام ثروت في حراسة المرمى وأحمد سعيد أوكا ومود شبانة ومصطفى كالوشا وعلاء عطا وهشام عبدالحميد وأحمد يوسف ومصطفى سلطان ومحمود رامبو وإيجور فييرا وكلييف مانديرا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37