أخبار عاجلة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضي منصور: ياسر ريان أساء للقلعة الحمراء

أحمد العدوي

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تصريحات ياسر ريان لاعب الاهلى السابق حول هجومه نجله احمد ياسر ريان مهاجم الجونه على طارق يحيى مدرب النادى الأبيض المؤقت عقب مباراة الزمالك والجونه التى فاز فيها الابيض بنتيجه 3/4 ضمن منافسات الجوله الثلاثون من بطوله الدوري الممتاز قائلا ان ياسر ريان اساء للنادي الاهلى عندما قال ان نجله متريى في القلعه الحمراء ومستحيل ان يخطأ موضحا على حد علمي ان النادى الاهلى نادى قيم ومبادئ ورفض عوده عصام الحضري وحسام وإبراهيم حسن.

وأضاف منصور خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج ” زملكاوي” المذاع على قناه نادى الزمالك بصرف النظر عن الخلاف مع الاسطورة ” محمود الخطيب” رئيس النادى الاهلى علاقتنا مع الاهلى أساسها الاحترام المتبادل بين اكبر ناديين في القارة الافريقيه والشرق الأوسط.

وأوضح منصور ان سبب عدم رده على ياسر ريان لاعب الاهلى نظرا لللعلاقه الجيده التى تجمعه به وليس كونه من أبناء دائرته الانتخابيه قائلا : ياسر من أبناء المنصورة وانا من ميت غمر “.

الجدير بالذكر ان ياسر ريان لاعب الاهلى السابق قال ان طارق يحيى مدرب النادى الأبيض المؤقت ادعى ان نجله هاجمه وذلك بسبب حب طارق يحيى ان يكون تريتد على مواقع التواصل الاجتماعي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37