أخبار عاجلة
إبراهيم سعيد ورضا عبد العال

“مسرح مصر”يتسبب في أزمة بين رضا عبد العال وإبراهيم سعيد

شهاب طارق

تسبب “مسرح مصر” في أزمة بين الكابتن رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا وإبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق.

حيث خرج إبراهيم سعيد في عدة مقاطع فيديو عبر صفحته الشخصية على تويتر ليهاجم رضا عبد العال على خلفية معرفته بأن الأخير أصدر تصريحات ضده.

وقال سعيد: “ردا على رضا عبد العال، يوم الحلقة هو سمع مقطع معين على حسب مزاجه، كنت بكلم على موضوع (الماسك)وقولت إحنا مش في مسرح مصر”.

وأضاف: “أنا أول شخص ساندك بعد تولي تدريب طنطا، والكل كان بيسخر منك، دعمتك وقولت وجه جديد في الدوري المصري، وفي مباراة الزمالك لم يعجبني تصرف معين وتحدثت عنه، وتحدثت عنك بشكل جيد بعد لقاء الأهلي”.

مضيفا: “تفاجئت أمس وقبلها ظهورك مع إبراهيم فايق بسخريتك من تصرفاتي، أنا هادي معاك لحد آخر لحظة، في ناس بعتالي كلام منك أغضبني”.

وتابع: “أنا مابجيش بالطريقة دي، اللي بيني وبينك شغل مش هطبطب عليك، أنت إنتقد كثير من الناس وسخرت أيضا منهم”.

وواصل: “هتسخر من تصرفاتي همسح بكرامتك الأرض ،إحترم نفسك، فمن الآن مافيش كابتني، أعرف حدودك كويس، أنا الحمد لله لعبت لمنتخب مصر اللي إنت لم تدخل لصفوفه”.

وأتم: “طالع عشان تعمل شو فأنا هعرفك مين إبراهيم سعيد، لو حطيتك في دماغي هزعلك، اللي بيني وبينك شغل وبس، أنا بعرف أهزق وبعرف أوديك وأجيبك وأعصرك، حظك إني ما تابعتكش، قوم صلي ركعتين لله إني ما سمعتش الكلام”.

بدوره خرج رضا عبد العال عبر فيديو ردا على إبراهيم سعيد: “إنتظرني بعد مران طنطا، هو مايعرفش بيكلم مين؟ بفضل الله ثم أنا كنت سبب أنه يأكل عيش، وإسألوا مهيب عبد الهادي هو ما بياخدوش ليه”.

وأضاف: “هطلع في فيديو عالمي هو اللي جابه لنفسه، وقد أعذر من أنذر”.

وفي نفس السياق قال رضا عبد العال من خلال قناة تن: إبراهيم سعيد هو مفلس فني، يا عم إبراهيم ماينفعش إنك تكلم بالشكل ده، عاوز تقطع فيا بشكل فني أنا موافق، أنت مرة كنت بتعمل شعرك أحمر ومرة أصفر، إتكلم كرة، لكن ماينفعش الهبد”.

وقبل يومين وعقب مباراة الأهلي خرج رضا عبد العال لكي يرد على إبراهيم سعيد بشأن وصفه بما يقوم به خلال المباريات بعبارة “مسرح مصر”.

حيث قال: “في الإستوديوهات بيقولوا إني بعمل مسرح مصر، بس دي مدرسة جديدة إسمها مدرسة رضا عبد العال وأعطي اللاعب نكتة أفضل من التكشير في وجهه”.

وفي آخر مباراتين لطنطا في بطولة الدوري الممتاز، خسر من الزمالك بثلاثية نظيفة ومن الأهلي بهدف نظيف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37