أخبار عاجلة
FLORENCE, ITALY - MAY 11: Federico Chiesa of ACF Fiorentina reacts during the Serie A match between ACF Fiorentina and AC Milan at Stadio Artemio Franchi on May 11, 2019 in Florence, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

حسام عوار على أعتاب يوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، حامل لقب الكالتشيو، من ضم نجم نادي فيورنتينا، فيديريكو كييزا، نجم فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يزاحم آرسنال ويتقدم بعرض رسمي لضم حسام عوار

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن فيورنتينا سيضطر لتخفيض مطالبه المادية لبيع كييزا من 70 مليون يورو، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2022، ورفض اللاعب تجديد عقده.

وقالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس على اتصال بوكيل أعمال كييزا، على أمل التوصل إلى اتفاق مع فيورنتينا لنقل اللاعب إلى البيانكونيري، مقابل 50 مليون يورو.

ويحاول يوفنتوس عقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، خلال منافسات الموسم الحالي، حيث اكتفى بأربع صفقات حتى الآن، وهم: أرثر ميلو من برشلونة، وفيليكس كوريا من مانشستر سيتي، وويستون ماكيني قادمًا من شالكه، وألفارو موراتا من صفوف أتلتيكو مدريد.

واكتفى اليوفي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مع مدربه السابق ماوريسيو ساري، بينما خسر نهائي كأس إيطاليا أمام نابولي، والسوبر المحلي ضد لاتسيو.

و ودع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا مبكرا من دور الـ16 على يد ليون الفرنسي، بعد أن فاز إيابا 2-1 لسابق خسارته خارج ملعبه بهدف دون رد.

ويعتبر كييزا هدفًا ليوفنتوس منذ الصيف الماضي، حيث حاول مع إنتر كثيرًا لضمه، لكن محاولاتهما كانت تصطدم بمطالب الفيولا.

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس جاهز لتقديم عقد إلى كييزا يمتد لـ5 مواسم، لكنه يواجه الآن مشكلة تلبية مطالب فيورنتينا.

ويأمل يوفنتوس في إقناع فيورنتينا بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء الصيف المقبل، في حال عدم موافقة الفيولا على الـ 50 مليون يورو.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37