أخبار عاجلة
البرازيلي نيمار

شاهد .. نيمار يصف مدافع مارسيليا بالقرد الصيني ” فيديو “

شهاب طارق

تعقد رابطة الدوري الفرنسي إجتماعا اليوم لإتخاذ قرارها بشأن إتهام نيمار نجم باريس سان جيرمان لمدافع مارسيليا ألفارو جونزاليس بتوجيه إهانات عنصرية له خلال مباراة الفريقين.

وفي وقت يسعي فيه البي آس جي إنصاف لاعبه البرازيلي نيمار الذي تم إيقافه لمباراتين على خلفية طرده من مباراة مارسيليا التي أقيمت في الثالث عشر من الشهر الحالي لإعتدائه على جونزاليس بضربه على رأسه، ظهر فيديو جديد قد يدفع لجنة الإنضباط في رابطة الدوري الفرنسي إلى فرض عقوبة جديدة على نيمار.

وبحسب الفيديو الذي نشرته إذاعة “كادينا إس إيه أر” فإن نيمار وجه عبارات عنصرية للاعب مارسيليا الياباني هيروكي ساكاي، حيث وصفه ب”القرد الصيني” خلال مباراة الفريقين التي إنتهت بفوز مارسيليا بهدف نظيف.

وكان نيمار قد زعم في وقت سابق أن مدافع مارسيليا جونزاليس وجه إليه عبارات عنصرية ووصفه ب”القرد القذر” و”الأسود الملعون” وهو ما أفقد نيمار أعصابه وقام بضربه، وفتحت الرابطة الفرنسية تحقيقات بعد هذه الإتهامات.

ولكن بعد ظهور الفيديو الجديد، فمن الممكن أن تفرض رابطة الدوري الفرنسي عقوبة مغلظة على نيمار قد تصل إلى الإيقاف ما بين 8 إلى 10 مباريات، في حال ثبوت كذبه بشأن تعرضه لإهانات عنصرية من جونزاليس بالإضافة إلى صحة الفيديو المنسوب إليه بإهانة ساكاي.

الجدير بالذكر أن نيمار قضى بالفعل عقوبة إيقافه لمباراتين بعد واقعة طرده في مباراة مارسيليا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37