أخبار عاجلة

ميدو يعلنها بصراحة : خايف على الأهلي والزمالك فى أفريقيا !!

يرى أحمد حسام “ميدو”، مدرب الزمالك الأسبق، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم كسب الرهان في الضغط على الاتحاد الأفريقي (كاف)، بتأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا لحين اكتمال جاهزية ناديي الرجاء والوداد.

وقال ميدو عبر برنامجه (أوضة اللبس) بقناة (النهار): “الاتحاد المغربي يجيد التعامل مع أحمد أحمد رئيس الكاف وكسب الرهان بهذا التأجيل الذي أتاح الفرصة لفريقي الرجاء والوداد للإعداد بشكل كافٍ للبطولة القارية”.

وأضاف ميدو : “أنا قلق على الأهلي والزمالك خاصة مع رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المفاجئ عن الفريق الأبيض، كما أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على أعتاب الرحيل قبل أيام من استكمال دوري الأبطال”.

وطالب ميدو اتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباريات الجولة قبل الأخيرة بالنسبة لفريقي الأهلي والزمالك قبل السفر للمغرب لخوض ذهاب نصف النهائي وترحيل هاتين المواجهتين، خصوصا أن هذه الجولة ستؤثر بالسلب وسترهق لاعبي الفريقين.

وأشار ميدو إلى أنه لا بد من التوصل لصيغة اتفاق لمساندة الأهلي والزمالك وبيراميدز في البطولات القارية، حتى لو هناك حالة من الخلاف بين المسؤولين.

وأكد ميدو أن البديل المنتظر للسويسري فايلر في الأهلي سيكون أجنبيا، موضحا أن الأهلي قادر على تعويض فايلر الذي أصبح على أعتاب الرحيل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37