أخبار عاجلة

أحمد حسن يكشف حقيقة عودة فايلر لتدريب بيراميدز

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على رحيل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه من الوارد عودته مجددا لتدريب بيراميدز.

وقالأحمد حسن عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “علاقة فايلر انتهت مع الأهلي، وكنت أتمنى انتهائها بشكل محترم، ولو كان استمر وحصد لقب بطولة إفريقيا كان سيضع في الـCV الخاص به بطولة كبيرة جدًا”.

وأضاف أحمد حسن: “الأهلي يحترم دائمًا المدربين الأجانب، كان من الطبيعي أن يتم سؤال فايلر عن رحيله، وكان من الأفضل عدم دخوله المؤتمر الصحفي، هو حقه فنيا أن يتم سؤاله في المباراة، لكن حدث رحيله كان يفرض نفسه على الرأي العام”.


وعلق الصقر على إمكانية رحيل فايلر لتدريب بيراميدز، وقال:” هل يمكن أن يحقق الكونفدرالية بعدما كان قريبا من دوري الأبطال؟”.


وواصل:” الطبيعي أن يعود فايلر لجمع متعلقاته، وكل شئ وارد من الممكن أن يتولى تدريب نادي آخر في مصر، وهذا حقه الطبيعي، كل مدرب من حقه يبحث عن مصلحته، كارتيرون رحل للتعاون، وحتى موسيماني فسخ عقده مع صن داونز من أجل الأهلي”.


وأكمل: “قد ينتقل فايلر إلى تدريب بيراميدز، وكان من الممكن أن يكمل مع الأهلي حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن انتقاله الآن لتدريب بيراميدز سيفتح باب الجدل، وأنه كان هناك اتفاق مسبق بين الطرفين”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37