أخبار عاجلة
الاتحاد الدولى لكرة اليد

الإتحاد الدولي يقرر زيادة عدد لاعبي المنتخبات لـ٢٠ في مونديال مصر

يلعب الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك اليوم أولي مبارياته في دوري المحترفين بعد فترة توقف إستمرت أكثر من مائتي يوم بسبب جائحة كورونا .


ويستضيف الزمالك متصدر جدول الدوري حتي الأن منافسه سموحه علي ملعبه بميت عقبة في الساعة السادسة مساء ويسبقها مباراة دوري المرتبط لمواليد ٢٠٠٠ في الرابعة عصرا وهي المباراة المؤجلة من أمس لمنح لاعبي الزمالك مزيد من الراحة بعد معسكر منتخب مصر الثالث بالغردقة الذي انتهي منذ أيام قليلة ضمن إستعدادات الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأسباني روبيرتو جارسيا لخوض غمار منافسات بطولة العالم للرجال التي تنظمها وتستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتي ٣١ من يناير العام القادم .


فيما يواجه بترول أسيوط منافسه هيليوبوليس والجزيرة أمام أسيوط الرياضي في التوقيت نفسه وذلك بالمجموعة الأولي .


وفِي المجموعة الثانية يلعب الأوليمبي مع الشمس وأصحاب الجياد مع بورسعيد
وأخيرا البنك الأهلي أمام المعادي .


علي صعيد أخر قرر الاتحاد الدولى لكرة اليد بزيادة عدد اللاعبين المسموح به لكل منتخب ببطولة العالم القادمة فى مصر وسيسمح لكل فريق بـقيد عدد 20 لاعباً بدلاً من 18 في القائمة النهائية مع تسجيل 16 لاعبا في المباراة.

حيث يأتى ذلك الإجراء لزيادة أعداد المنتخبات المشاركة بمجموعة أكبر من اللاعبين حيث سيكون لديها المزيد من اللاعبين البدلاء في حالة حدوث أي مشكلة صحية لاى لاعب.

وقرر الإتحاد الدولي تطبيق هذا القرار بزيادة عدد اللاعبين على هذه النسخة فقط من بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد التي تستضيفها مصر

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37