أخبار عاجلة

بيراميدز يفترس الاهلى على طريقه الاسماعيلي

احمد العدوى

أصبحت جماهير الأهلي تعيش واقع مولم بفعل مايقوم به نادى بيراميدز من تفريغ نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة لتذوق من نفس الكأس التى اذاقتها إلى جماهير الاسماعيلي عندما تخصص الاهلي في مطلع الالفيه في تفريغ نجوم برازيل الكرة المصريه ما أشبه اليوم بالبارحه الان نادى بيراميدز حديث العهد يكرر نفس السيناريو مع نادى القرن الافريقي.

_الاهلى يفرغ الإسماعيلي

1 _خالد بيبو

تعاقد الاهلى مع خالد على الشهير” بيبو “نجم الدراويش في مطلع عام 2000 واستطاع بيبو ان يقدم موسم تاريخي لايمحى من ذاكرة جماهير القلعه الحمراء هو موسم 2001-2002 عندما سجل سوبر هاتريك ” اربعه أهداف” فى مباراة القمه الشهيرة أمام الزمالك التى فاز فيها بنتيجه 1/6 قبل أن يسجل هاتريك في نهائي دوري ابطال أفريقيا عام 2001 أمام صن داونز الجنوب أفريقي قاد الفريق الأحمر للفوز ببطوله دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثه في تاريخ النادى الاهلى وبعد غياب استمر نحو اربعه عشر عام.

2_محمد بركات

تعاقد النادى الاهلى مع نجم الدراويش محمد بركات في عام 2004 وذلك بعد قضاءه فترة احتراف في السعوديه وقطر لمده ثلاث سنوات ليعود الزئبقى الى الفريق الأحمر ويسطر تاريخ مع النادى الأحمر على مدار عشر سنوات سيطر فيها الاهلى على جميع البطولات المحليه والقاريه.

3_ عماد النحاس

تعاقد الاهلى مع عماد النحاس نجم الاسماعيلي في عام 2004 بعدما قضي فترة احتراف قصيرة مع نادى النصر السعودي ليقود النحاس دفاع الاهلى على مدار اربع سنوات إلى العديد من البطولات الافريقيه والمحليه قبل أن تجبربه الاصابه على الاعتزال مع النادى الأحمر في عام 2008.

4_ اسلام الشاطر

تعاقد الاهلى مع الظهير الأيمن اسلام الشاطر نجم الاسماعيلي في عام 2004 عقب فترة احتراف قصيرة مع نادى اتحاد جده السعودى ليقود الشاطر الجبهه اليمنى في النادى الاهلى على مدار ثلاث سنوات إلى العديد من الالقاب المحليه والقاريه.

5_احمد فنحى

تعاقد الاهلى مع جوكر الاسماعيلي والمنتخب الوطنى احمد فنحى في شهر يناير عام 2008 بعدما قضي فترة احتراف قصيرة مع نادى شفليد يونايتد الإنجليزى ليعود الأحمر لتحقيق العديد من الالقاب والبطولات.

6_ سيد معوض

تعاقد النادى الاهلى مع ظهير أيسر منتخب مصر والنادي الاسماعيلي سيد معوض بعدما قضي فترة احتراف قصيرة في نادى طرابزون سبور التركى ليتوج معوض بالعديد من البطولات مع القلعه الحمراء حتى عام 2014 عندما اعتزال كرة القدم بالوان القميص الأحمر.

7_شريف عبد الفضيل

تعاقد الاهلى مع شريف عبد الفضيل مدافع الاسماعيلي في عام 2010 فاز المدافع الدولى مع الفريق الأحمر بالعديد من الالقاب على مدار اربع سنوات قضاها بين جدران القلعه الحمراء.

8_ عبد الله السعيد

تعاقد الاهلى مع عبد الله السعيد فى عام 2011 نجم الدراويش ليقود الفريق الأحمر على مدار ثماني أعوام الي العديد من البطولات الافريقيه والمحليه وحتى نهايه مشواره مع الأحمر في عام 2018.

9_ احمد حجازى

تعاقد الاهلى مع مدافع المنتخب الوطنى ونادى الاسماعيلي بعد عودته من رحله احتراف قصيرة في نادى فيورنتينا الإيطالي ليلعب مع الأحمر عامين حقق خلالهم بطولتى الدورى العام والسوبر المحلى قبل أن يعود مجدد الي الاحتراف الأوروبي في الدوري الانجليزي الممتاز.

10_ عمرو السوليه

تعاقد الاهلى مع عمرو السوليه في عام 2016 نجم خط وسط الاسماعيلي ليصبح بعد ذلك احد ركائز الوسط في الفريق الأحمر في السنوات الاربعه الأخيرة الي جانب مساهمته في تحقيق اربع بطولات للدورى العام وبطولتين للسوبر المحلى وواحده لكأس مصر.

11_ محمود متولى

تعاقد الاهلى مع محمود متولى مدافع الاسماعيلي محمود متولى في صيف العام الماضي 2019 وفاز مع الفريق الأحمر ببطولتى الدورى العام والسوبر المحلى.

_بيراميدز يفرغ الاهلى

1_ عبد الله السعيد

انتقل عبد الله السعيد الى بيراميدز في شهر يناير من العام 2019 وذلك بعدما قام النادى الاهلى يبيعه للأهلي السعودي الذى عاد منه الى النادى السماوي.

2_ احمد فنحى

أعلن نادى بيراميدز تعاقده مع احمد فتحي قائد النادى الاهلى والمنتخب الوطنى بدايه من الموسم القادم وذلك بعدما رفض تجديده عقده مع القلعه الحمراء.

3_ رمضان صبحي

انتقل رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي ولاعب نادى هيدر سفليد الإنجليزى إلى بيراميدز عقب انتهاء اعارته مع النادى الاهلى الذى رفض البقاء في صفوفه وانتقل الي النادى السماوي بدايه من الموسم القادم.

4_ شريف إكرامي

انتقل شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر إلى بيراميدز عقب انتهاء عقده مع النادى الاهلى ليصبح رابع لاعب ينتقل من الفريق الأحمر الي النادى السماوي خلال اخر عامين.

يذكر ان التونسي على معلول ظهير أيسر النادى الاهلى أعلن بالأمس ان نادى بيراميدز عرض عليه مبلغ مليوني دولار مقابل الإنضمام اليه في الفترة الصيفيه الحاليه الى جانب استهداف بيراميدز التعاقد مع ثنائي وسط القلعه الحمراء المالي اليو ديانج وحمدي فتحى خلال الفترة القادمه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37