أخبار عاجلة

تقارير سويسرية تتساءل : من أين جاءوا برقم فايلر لملاحقته بالرسائل الخارجة ؟!

انتقدت الصحف والمجلات السويسرية والفرنسية النهاية غير الجيدة التى تعامل بها الجمهور مع فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وذلك بعد تلقيه رسائل خارجة عبر هاتفه وتساءلت الصحف السويسرية من أين جاءوا بالرقم الخاص بفايلر إنها الإهانة ؟!

وكشف فايلر عن تلقيه رسائل خارجة من الجمهور اضطرته إلى مغادرة مصر سريعا دون أخذه لكل متعلقاته الشخصية ومن المتوقع أن يتم احضار هؤلاء الخارجين عن النص الذين أساءوا إلى جمهور الاهلي لمعرفة هويتهم ومعاقبتهم من خلال الجهات المسئولة .

وانسحب السويسري رينية فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي امس من المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق امام الترسانة.

ولم ينتظر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كثيراً في المؤتمر الصحفي وانسحب منه، حيث انهي النادي الأهلي المباراة التي جمعته امام فريق نادي الترسانة بالتفوق بهدفين مقابل هدف وحيد.

واعترض رينيه فايلر على الأسئلة التي وجهها بعض الصحفيين والتي رأي انها خارجة عن احداث اللقاء لينسحب من المؤتمر الصحفي سريعاً بدون الإجابة عن الأسئلة التي وجهها صحفي عن سبب رحيله من النادي الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي عن رحيل المدير الفني رينيه فايلر عن الفريق خلال اجتماعه اليوم الخميس .

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37