أخبار عاجلة
رينيه فايلر

مفاجأة .. فايلر يطرق أبواب بيراميدز !!

أحمد العدوي

تظل مسأله رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب القلعه الحمراء حديث الشارع الرياضى في الساعات القليله الماضيه وتوجبه مجلس إدارة النادى الاهلى الشكر له ومن ثم تعين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مديرا فنيا للفريق الأحمر لمده موسيمن قادمين.

نسنعرض لكم خلال السطور التاليه براهين ثبوت اقتراب فايلر من تدريب بيراميدز

وهم كالتالي : 1_ وهم العروض الخليجيه لم يتلق المدرب السويسري رينيه فايلر اى عروض من الدورى الإماراتي او السعودى كما تردد خلال تواجده على رأس القياده الفنيه للأهلي.

2_ مفاوضات بيراميدز اعترف السويسري رينيه فايلر لمجلس إدارة النادى الاهلى بمغاوضات بيراميدز معه لذلك عرض عليه النادى الاهلى رفع راتبه لكنه رفض وأصر الرحيل ليكون عرض النادى السماوي هو العرض الوحيد للمدرب السويسري.

3_ عودته للقاهرة مرة أخرى من المنتظر ان يعود السويسري رينيه فايلر إلى القاهرة مرة أخرى خلال الأسبوع القادم وذلك حسب ما أكده فندق الاقامه الذى كان يمكث به خلال فترة تدريبه للمارد الأحمر.

4_ علاقته الجيده برمضان صبحي وشىريف إكرامي ارتبط السويسري رينيه فايلر بعلاقه جيده بثنائي بيراميدز الجديد الحارس شريف إكرامي ورمضان صبحى الذى كان استمراره مع الاهلي من أهم مطالب السويسري رينيه فايلر وهذا لم يحدث وانتقال الي بيراميدز .. فهل يلحق فايلر برمضان صبحى واكرامى إلى بيراميدز!!

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37