أخبار عاجلة
رمضان صبحي

البدري يستبعد نجم الاهلي ويضم رمضان صبحي بأمر تركي آل شيخ !

علم موقع العب كورة من مصادر مسئولة أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب تلقي نصائح من المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بضم رمضان صبحي لاعب الاهلي المنتقل حديثا الى بيراميدز واستبعاد طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب وصفقة الموسم فى الأهلي.

الغريب أن تصريحات حسام البدري الفضائية أمس أعطت دلالات على نية حسام البدري الذين يدين بالفضل إلى تركي آل شيخ مالك بيراميدز السابق الذى كافأ البدري نكاية فى الاهلي وعينه رئيسا للنادى السماوى مقابل ٢مليون و٨٠٠ ألف جنيه كراتب شهري فى الوقت الذى كانت الامور قد بدأت تأخذ منعطفا متوترا بين آل شيخ وصديقه محمود الخطيب رئيس الاهلي ويقال أن حسام البدري لعب دورا فى زيادة توسيع الفجوة بين الكبيرين.

واستبعد حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى فكرة انضمام لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر المنضم حديثا الي الفريق الأحمر وذلك رغم تالق لاعب المنتخب الأولمبي مع ذئاب الجبل خلال الفترة الأخيرة.

وظهر ذلك من خلال تصريحات حسام البدرى عندما حل ضيفا على برنامج ” ملعب اون” المذاع على فضائيه اون تايم سبورت مساء امس الخميس حيث تحدث عن احتمال ضم محمد شريف لاعب انبي ومحمد ابراهيم صانع العاب مصر المقاصة ورمضان صبحي نجم بيراميدز دون الحديث عن نجم الاهلى المنتظر الذى يبدو أنه خارج حساباته خلال الفترة القادمه.

يذكر ان منتخب مصر سوف يواجه منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقيه الكاميرون 2022 في الفترة ما بين 9 إلى 17 نوفمبر القادم ضمن منافسات الجوله الثالثه والرابعه من المجموعة السابعه بالتصفيات.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37