أخبار عاجلة
دوري أبطال أوروبا

بعد قرعة “الشامبيونزليج”.. نجوم أوروبا في إختبار عاطفي

تقرير: شهاب طارق

أجرى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة دور المجموعات أمس بمدينة جنيف السويسرية، وأسفرت القرعة عن مجموعة من المباريات ذات العيار الثقيل على رأسها يوفنتوس وبرشلونة، الذي سيعيد لقاء كريستيانو رونالدو بغريمه ليونيل ميسي على أرض الملعب.

وهناك عدد من اللاعبين الذين سيضطرون للإصطدام بأنديتهم السابقة، وهو ما يستعرضه لكم “إلعب كورة” في التقرير:

بايرن ميونيخ – أتلتيكو مدريد

الفريقين سيلتقيان ذهابا وإيابا في إطار منافسات المجموعة الأولى، ومن المتوقع ظهور المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لأول مرة ضد فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

يأتي ذلك بعد رحيل هيرنانديز عن الأتلتيك في صيف 2019 منتقلا إلى صفوف البايرن مقابل 80 مليون يورو وأصبح الأغلى في تاريخ بايرن ميونيخ.

ريال مدريد – إنتر ميلان

سيكون الدولي المغربي أشرف حكيمي على موعد لأول مرة في مواجهة مع فريقه السابق ريال مدريد الذي وقع مع إنتر ميلان في المجموعة الثانية.

حكيمي الذي رحل عن الريال هذا الصيف، بعد أن قضى آخر موسمين معارا إلى فريق بروسيا دورتموند، إنتقل بعقد دائم للإنتر.

باريس سان جيرمان – مانشستر يونايتد

سيعود الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان لمواجهة المان يونايتد بعد أن سبق له اللعب ضدهم في العديد من المناسبات.

ولعب دي ماريا في صفوف اليونايتد في موسم 2014-2015، قبل أن ينتقل إلى صفوف البي آس جي بحوالي 44 مليون جنيه إسترليني.

وسبق للاعب أن لعب ضد الشياطين الحمر 4 مرات مرتين بقميص ريال مدريد ومثلهما بعد إنتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية العام الماضي.

يوفنتوس – برشلونة

ستشهد مواجهة الفريقين صداما بين البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الجديد وزملائه السابقين في يوفنتوس، بعد إنتقاله إلى البارسا مؤخرا.

كما ستتاح الفرصة أيضا للبرازيلي آرثر ميلو الوافد الجديد ليوفنتوس من أجل اللعب ضد الفريق الكتالوني الذي تخلى عنه من أجل الحصول على خدمات بيانيتش.

تشيلسي – رين

لعب القدر دوره في وضع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي في إختبار صعب، عندما يواجه فريقه السابق رين الفرنسي بقميص تشيلسي.

ووضعت القرعة الفريقين في المجموعة الخامسة وذلك بعد أيام قليلة على رحيل ميندي من صفوف البلوز مقابل نحو 22 مليون جنيه إسترليني.

لاتسيو – بروسيا دورتموند

سيكون المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو على موعد مع لقاء زملائه السابقين في بروسيا دورتموند، بعد أن وضعت القرعة الفريقان في المجموعة السادسة.

وسبق لإيموبيلي اللعب بقميص أسود الفيستيفال في موسم 2014-2015 لكنه رحل سريعا إلى صفوف إشبيلية، حتى إنتقل في النهاية إلى صفوف لاتسيو الإيطالي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37