أخبار عاجلة

حسام البدرى يكشف موقف صلاح من المنتخب الوطني

احمد العدوى

قال حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى ان محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادى ليفربول الإنجليزى حضر الي معسكر المنتخب الوطنى في اوائل العام الجارى رغم إصابته موضحا انه استمر لمده يومين حتى تم توقيع الكشف الطبي عليه من قبل طبيب المنتخب محمد ابو العلا الذى أكد على عدم قدرته نجم المنتخب المصري المشاركه في مباراتى توجو في التصفيات الافريقيه المؤهلة لكأس الأمم الافريقيه الكاميرون 2022.

وأضاف البدرى خلال حلوله ضيفا على برنامج ” ملعب اون” المذاع على فضائيه اون تايم سبورت ان صلاح كان حريص للغايه على التواجد مع المنتخب الوطنى في مباراتى توجو قبل ازمه كورونا وذلك من خلال حديثه مع محمد بركات مدير المنتخب عن سفر المنتخب بطائرة خاصه من أجل اراحه اللاعبين من أجل تحقيق الفوز ومن ثم تصدر المجموعه السابعة فى التصفيات الافريقيه المؤهلة لكاس الأمم الافريقيه الكاميرون 2022.

وكشف البدرى ان هذه هي المرة الأولى الذى يتعامل فيها مع صلاح موضحا انه يتمتع بروح عاليه تجاه المنتخب الوطنى مؤكدا على نسيانه الخلافات التى حدثت مع اتحاد كرة القدم المصرى السابق برئاسه هانى ابوربده.

وحول شارة القياده في المنتخب أكد البدرى انها تمنح بالاقدميه بالطبع مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصي يتمنى منح الشارة للاعبين ذو الشخصيه القياديه وذلك بعض النظر عن مسأله الاقدميه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37