أخبار عاجلة

أسلحة موسيماني للقبض على” الأميرة السمراء “

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن هناك مبدأ واحد للجماهير، ‏وهو الفوز بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق، وأنه لا شيء يسعد الجماهير سوى تحقيق ‏الفوز بالألقاب، وهو ما يسعى إليه في المرحلة المقبلة.

وجاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر النادي الأهلي بالجزيرة للتعريف بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون، والذي حضره الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعمرو محب، مترجم الفريق.


وأوضح بيتسو موسيماني، أنه بدأ مشواره مع الفريق بالفعل من خلال قيادة أول مران بعد وصوله أمس إلى القاهرة، وأنه سيستغل مباراة المقاولون العرب غدا وما تبقى من مباريات أخرى للأهلي في الدوري؛ للترتيب للمرحلة المقبلة، خاصة مباراة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ‏إفريقيا.‏


وأشار بيتسو موسيماني إلى أنه سبق وخاض العديد من المباريات تحت ضغوط كبيرة مع صن داونز، خاصة أن الفريق ‏كان يخوض مباراة كل ثلاثة أيام.


‏وشدد بيتسو موسيماني المدير الفني على أنه سيعول كثيرا على الجهاز المعاون له في ملف اللاعبين المعارين، ‏وأنه يعرف المغربي وليد أزارو، وسيعيد تقييم الأمور من جديد في هذا الملف وتحديد ‏احتياجات الفريق.‏

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37