أخبار عاجلة

اشتباك بين خماسية الجناينى.. والبدرى بسبب عوائد الحوارات الفضائيه

احمد العدوى

كشف مصدر مطلع لموقع “العب كورة” عن حدوث اشتباك بين أعضاء اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة اتحاد كرة القدم المصرى برئاسه عمرو الجناينى والمدير الفنى للمنتخب الوطنى الكابتن حسام البدرى وذلك بسبب عوائد الحوارات الفضائيه التى قام يها مدرب المنتخب المصرى خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر ان ظهور البدرى عبر فضائيه اون تايم سبورت اول امس الخميس آثار الخلاف بينه وبين أعضاء اللجنه الخماسيه وذلك بسبب كثرة ظهور البدرى في الإعلام منذ توليه القياده الفنيه للفراعنه من أجل الحصول على عائد مالى حيث يحصل فى الظهور الفضائي الواحد قرابه المائه وعشرون الف جنيه وتخطت أحاديث مدرب الاهلى السابق فى الاعلام العشرة أحاديث ليصبح إجمالي المبلغ الذى حصل عليه من الظهور في الإعلام مليون و200 الف جنيه.

وأوضح المصدر ان ذلك الأمر سبب خلاف بين البدرى والجناينى بسبب انشغال الأول بجمع الأموال وعدم التركيز على معالجه الأخطاء الفنيه التى حدثث في مباراتى كينبا وحرز القمر في الجوله الأولى والثانيه من التصفيات المؤهله لكأس الأمم الافريقيه الكاميرون 2022 خاصه ان البدرى يحصل على راتب شهري ضخم مقدر ب 750 الف جنيه.

تجدر الإشارة إلى أن هناك لوائح احترافية تلزم العاملين المنتخبات بإيداع حصيلة حواراتهم الفضائية فى خزينة الاتحادات الأهلية !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37