أخبار عاجلة

زملكاوى يحترمه موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى ، عن سعادته بالدعم الكبير الذي لمسه من الجميع، وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

وقالالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام إنه يلقى كل سبل الدعم والترحيب أيضا من جهازه المعاون والإداري وأيضا من اللاعبين.

وأضاف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،: «هناك معرفة سابقة مع لاعبي الأهلي من خلال اللقاءات السابقة بين الأهلي وصن داونز، وأعرفهم جيدا، وهو ما يسهل كثيرًا في مشوارنا سويًا».


وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أنه ليس غريبًا عن النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره وإعلامه، وهناك علاقة تجمعه بكل منظومة الأهلي، مؤكدًا أنه يرتبط بعلاقة قوية مع عبد المنعم شطة، مدير الأكاديميات بالنادي؛ بحكم عمله في الاتحاد الإفريقي «كاف» في وقت سابق.

واشار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى أنه يعرف أيضا الكابتن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وأنه سبق والتقى معه في المغرب ، وقال إنه يعتبره والده ويحترمه ويحمل له كل مشاعر التقدير.


وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إنه سعيد أيضا بالدعم الإعلامي الذي وجده من الجميع، مؤكدًا أن الانتصارات فقط هي من ستسعد جماهير الأهلي.


وأوضح أنه حان الآن الوقت للعمل بجهد وعرق من أجل الحفاظ على مكانة النادي الأهلي.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37