أخبار عاجلة
محمود عبد المنعم "شطة"

شطة يكشف الوجه الآخر لموسيماني مدرب الأهلي

شهاب طارق

أثنى محمود عبد المنعم “شطة” مدير أكاديمية الأهلي ونجم الأهلي السابق خلال فترة السبعينات من القرن الماضي، على تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وقدم الأهلي خلال مؤتمرا صحفيا عقده صباح اليوم مدربه الجديد الذي تولى تدريب الفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وقال شطة لقناة الأهلي: “أشعر بسعادة بالغة لتولي موسيماني مسئولية تدريب الأهلي وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي على هذه الخطوة الممتازة والقرار الجريء”.

وأضاف: “إستهدفت خلال عملي لعقدين من الزمان، تطوير المدرب الأفريقي ليصل لنفس مكانة المدرب الأوروبي في القارة لذلك أنا أسعد فرد هذا اليوم”.

وعمل شطة في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وتحديدا في اللجنة الفنية عضوا ثم رئيسا لها قبل رحيله وتولي مهمة رئاسة أكاديمية الأهلي لكرة القدم”.

وعدد شطة مزايا المدرب الجنوب إفريقي وقال: “مدرب لايعرف الدفاع ويلعب من أجل الهجوم دائما، قادم من نادي في جنوب إفريقيا يوازي الأهلي في مصر، يملك فلسفة الكرة الأوروبية، ويعلم جيدا طبيعة اللاعب الإفريقي والمصري، لذلك لن يجد صعوبة في التكيف مع النادي الأحمر”.

وأضاف: “أعرف موسيماني جيدا هو مدرب لا يسع وراء الأموال، يحب كرة القدم ويملك أكاديميات ومدارس للكرة في بلاده ويعمل دائما على تطوير نفسه”.

وأنهى شطة موجها رسالة للاعبي الأهلي: “عليكم الحذر، موسيماني يملك شخصية قوية فهو لن يجامل أحد”.

وتعاقد الأهلي مع بيتسو موسيماني لمدة موسمين قادمين معاون يضم مدربا مساعدا ومخططا للأحمال ومحللا للأداء الفني بالإضافة إلى بقاء سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة وسامي قمصان مساعدا وميشيل ياكوني مدربا للحراس وعمرو محب مترجما.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37