أخبار عاجلة

أول رد فعل من مرتضى منصور حول إيقافه وعزله ” فيديو “

فى رد فعل غاضب حول قرار الأولمبية بإيقافه قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يتم إيقافه ٤ أيام وليس ٤ سنوات كما قررت الأولمبية المصرية مشددا على أن ذلك كله بالقانون .

وتابع مرتضى منصور : اى مؤسسة أو هيئة رياضية لا تحترم الدستور والقانون لا قيمة لقرارها وأكد أنه طبقا لأحكام القضاء لا يوجد لديه سوى نائب واحد فقط للنادى هو المستشار أحمد جلال إبراهيم وليس لديه أعضاء آخرين بمجلس الإدارة بعدما أجرى النادى انتخاباته التكميلية الأخيرة .

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن ينفذ قرار عزله من جانب اللجنة الأولمبية المصرية التي أوقفته اليوم الأحد 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، كما خاطبت النادي الأبيض لبدء إجراءات انتخاب رئيس جديد.

وقال مرتضى عبر برنامج على مسؤوليتي بقناة (صدى البلد) إن القرارات الصادرة من جانب اللجنة الأولمبية لن يتم تنفيذها لأن مجلس النواب أرسل خطابا رسميا، اليوم الأحد، وطلب عدم التحقيق معه بوصفه نائب برلماني.

وأكد أن اللجنة الأولمبية تعدت على القانون وتحدت أحد أكبر مؤسسات الدولة وهي مجلس النواب، موضحا أن القرارات الصادرة خالفت القانون المصري ولن يتم تنفيذها.

وطالب رئيس الزمالك تدخل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من أجل الفض بين هذا النزاع متهما اللجنة الأولمبية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بمحاولة الإطاحة به من منصبه لأسباب سياسية.

وجدد مرتضى اتهاماته للجنة الأولمبية بإصدار قرار يشمل أمورا تخالف سياسة الدولة، موضحا أنه لو صدر من مجلس النواب أي قرار بالسماح له بحضور جلسة التحقيقات فكان سينفذ على الفور لأنه يحترم القانون.

وأوضح أنه لن يترك منصبه كرئيس للزمالك ولن ينفذ قرارات اللجنة الأولمبية وسيتقدم بشكوى ضد اللجنة الأولمبية لدى لجنة التحقيق حال خضوعه للتحقيق من اللجنة ورفع الحصانة البرلمانية عنه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37