أخبار عاجلة

قبل المواجهة المرتقبة .. تاريخ مواجهات الاهلي والمقاولون

يلتقي اليوم الاحد 4 اكتوبر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيرة فريق المقاةولون العرب ، في تمام الساعة الثامنة مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز ، في مباراة قوية للغاية .

ويدخل فريق النادي الاهلي المباراة امام المقاولون العرب مُتصدر المسابقة برصيد 79 نقطة ، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة وينافس ذئاب الجبل على المركز الثاني هذا الموسم رفقة الزمالك والمقالون ويُقدم عروض جيدة للغاية تحت قيادة مدربه الشاب عماد النحاس .

التقي النادى الاهلي ونظيرة المقاولون العرب تاريخياً في 73 مباراة بمسابقة الدوري، كان للأهلي نصيب الأسد بالفوز على الذئاب حيث حقق الأهلي الفوز في 51 مقابل بينما أستطاع ذئاب الجبل في افتراس المادر الأحمر في 7 انتصارات ، بينما سطر التعادل بين الفريقين في 15 مباراة.

وحسم الأهلي لقب الدوري هذا الموسم لصالحه، قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ويدخل مباراة اليوم بإريحية كبيرة، ويحتل المادر الأحمر 79 نقطة يتصدر بها صدارة ترتيب الدوري الممتاز فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37