أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

موسيمانى : راضي عن المباراة وهناك هبوط في المستوى البدنى للاعبين

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن رضاه بمباراته الأولى مع الفريق الأحمر، بعد الفوز بهدف دون رد على المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجوله الحاديه والثلاثون من بطوله الدوري الممتاز.

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “مباراة غريبة خضناها اليوم بسبب طريقة لعب المنافس الذي كان خطيرا في المرتدات”.

وأضاف بيتسو موسيماني،: “عند تحليلهم وجدنا أن الفريق يجيد المرتدات ويمتلك لاعبين بسرعات عالية، ولعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة معظم الوقت، وأنهينا اللقاء بشكل جيد”.

وزاد بيتسو موسيماني،: “سيطرنا على المباراة طوال الوقت، ولم نخلق الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولكن تحكمنا في اللعب، وفي الشوط الثاني أتيحت لنا فرصة للتسجيل، ولكن للأسف لم نتمكن من استغلالها”.

وتابع بيتسو موسيماني، : “أعلم جيدا بأن هناك الكثير من العمل ينتظرنا وتحديدا في الناحية الدفاعية”.

وأردف بيتسو موسيماني،: “أشركت كهربا في المباراة وأخرجته قبل النهاية بدقائق قليلة لأنه فقد اللياقة البدنية، واندفعت نحوه من أجل تخفيزه خلال اللقاء ولم أكن منفعلا، ولكن أفشىة لاعب مهم بالنسبة لنا هو وحمدي فتحي”.

وأوضح بيتسو موسيماني، : “أحمد فتحي لعب في مركز الظهير الأيسر رغم أنه ليس مركزه اعتمادا على خبراته، وقدم مباراة مميزة، وكنت قلقا بشأن أيمن أشرف، خاصة أنه شعر ببعض الألم في كاحل قدمه”.

وواصل: “أتمنى ألا تكون إصابة محمد الشناوي كبيرة، وأنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه، وعلينا العمل على تطوير الناحية البدنية للاعبين، وسأرى ما هو السبب وراء هبوط المستوى البدني للاعبين، رغم أنه من المفترض أن يكون مميزا للغاية في هذه الفترة، ولست راضيا على مستواهم البدني”.

وعن إصابة الشناوي، قال بيتسو موسيماني، : “سيجري أشعة وستحدد حجم الإصابة ونتمنى أن تكون خفيفة، وخلال 3 أيام نتمنى أن يتعافى ويعود مرة أخرى للمشاركة، الفريق به عدد كبير من اللاعبين المصابين فقد أصبحنا مستشفى الأهلي، منزعج للغاية من كثرة الإصابات وغياب اللاعبين لفترات طويلة”.

وبشأن استقراره على تشكيل مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضح: “لا لم نستقر بعد، هناك مباراتان قبل مواجهة الوداد ولن أحدد التشكيل قبل خوضهما، أتطلع لتقديم مستوى مميز في المغرب وهذا يحتاج مجهودا كبيرا”.

واستطرد بيتسو موسيماني، : “لم أركز في مراقبة طاهر محمد طاهر في لقاء اليوم، تركيزي كان مع فريقي، من الممكن بعد اللقاء متابعته ومشاهدته بتركيز لكن في الوقت الحالي أركز مع فريقي فقط، وما لدي من أزمات وفي مقدمتها الإصابات”.

وأتم بيتسو موسيماني،: “من الممكن إراحة بعض اللاعبين في المباريات المقبلة للحفاظ عليهم، لكن بما لا يجعل شكلنا في اللقاءات سيء، فنحن نلعب باسم الأهلي أيضا ولابد أن ندافع عن قيمة الشعار”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37