أخبار عاجلة

وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأوليمبي بنادي الزهور بمدينة نصر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد ٤ أكتوبر حمام السباحة الأوليمبي المطور بنادي الزهور وبحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ، المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة الدكتور محمد الدمرداش رئيس مجلس ادارة نادي الزهور والفريق زهران عبدالرحمن الرئيس الشرفي لنادي الزهور وأعضاء مجلس الإدارة .

بدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم مجموعة من الفقرات الفنية تضمنت باليه مائي وغطس احتفالاً بافتتاح النادي وانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، وعرض تقديمي لأعمال تطوير حمام السباحة والتي شملت ماكينات الحمام ، جسم الحمام الداخلي ، شبكات المياة بالإضافة غرف الملابس والإضاءة .

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن حمام السباحة الأوليمبي بنادي الزهور إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية ، ويسهم بشكل فعال في اعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الدولية .

من جانبه وجه الدمرداش الشكر لوزير الشباب والرياضة على حضوره وتشريفه بافتتاح المنشآت الجديدة بنادي الزهور.

وعلى هامش افتتاح حمام السباحة تفقد الدكتور أشرف صبحي ملتقى التوظيف والذي تنظمه الوزارة بنادي الزهور لأعضاء النادي ويشارك بالملتقى عدد من شركات القطاع الخاص ، ويوفر فرص عمل في عدد من مجالات الأدوية ، والمطاعم ، وانتاج الغزل والنسيج ، والصناعات البلاستيكية ، والتأمين ، تقدمها أكثر من 15 شركة من القطاع الخاص وذلك للشباب والفتيات .

ويأتي الملتقى في إطار حرص الوزراة على توفير فرص عمل حقيقية للشباب بالقطاع الخاص ، والمساهمة في خفض أعداد البطالة ، وتنفيذ شراكات مع كافة القطاعات والجهات المعنية لمساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل جادة ، وتشجيعهم في الإقبال على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، واقامة عدد من الدورات التدريبية التأهيلية لمتطلبات سوق العمل .

وفي نهاية حفل الافتتاح أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الزهور درع النادي لوزير الشباب والرياضة تقديراً لجهودة البناءة في الرياضة المصرية ، كما أهدى رئيس اللجنة الأولمبية درع اللجنة لوزير الشباب والرياضة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37