أخبار عاجلة

أشهر ٨ خرافات لنجوم كرة القدم عبر التاريخ !

احمد العدوى

على مدار تاريخ الساحرة المستديرة ارتبط العديد من النجوم بطقوس غربيه اعتادوا على القيام لها قبل المباريات إيمانا منهم أنها تجلب الحظ والانتصارات لهم ووصلت تلك الطقوس الى خرافات فى بعض الأحيان وذلك رغم ما وصلت إليه كرة القدم من تتطور واحترافية فى جميع أنحاء العالم.

يستعرض موقع “ العب كورة” لكم خلال السطور التالية ابرز الخرافات التى صاحبت نجوم كرة القدم عبر التاريخ وهى كالتالى:

1- منتخب فرنسا بطل العالم عام 1998 و.2018

إعتاد نجم المنتخب الفرنسي السابق لوران بلان على تقبيل راس صلعه بيان براتبز حارس منتخب فرنسا خلال مشوار بطوله كاس العالم عام 1998 وذلك ظنا منه أن تلك العاده هى التى منحت منتخب الديوك الفرنسيه لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها من نفس العام.

نفس الأمر تتكرر عام 2818 فى مونديال كأس العالم الاخير روسيا الذى فاز به منتخب فرنسا أعتاد لاعبى المنتخب الفرنسي على لمس شارب عادل رامي لاعب المنتخب الفرنسي قيل كل مباراة وذلك ظنا منهم أنه السبب فى تحقيق اللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخ فرنسا.

2-جون تبرى وفرانك لامبارد

إعتاد ثنائي منتخب انجلترا وتشيلسي السابقين على التبول داخل غرفه خلع الملابس قيل كل مباراة وذلك ظنا منهم أن تلك العاده سوف تكون السبب في تحقيق الفوز لهم حتى أعترف جون تيري بفشل تلك العاده فى تحقيق الانتصار في عام.2006 عندما خسر البلوز أمام برشلونة.

3-نيمار

أعتاد نجم المنتخب البرازيلي نيمار ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على أن يصلى قبل دخول الملعب وأن يدخل الملعب بقدمه اليمنى ثم يلمس ارضيه الملعب ويصلى مرة أخرى.

4- بيليه

فى منتصف الستينات طلب أحد جمهور النجم البرازيلي بيليه أن يمنحه قميصه واعطى النجم البرازيلي بيليه قميصه لهذا المشجع لكنه تراجع مستواه بعدها لفترة طويله فطلب من احد اعضاء الجهاز الإدارى بمنتخب السامبا استرجع القميص من المشجع لكنه منحه قميص قديم اخر وعاد الأسطورة البرازيلية بيليه الى التألق مرة أخرى.

5- كوله توريه

أعتاد النجم الايفواري كوله توريه على النزول إلى ارضيه الملعب فى الشوط الثانى من المباراة متأخر مع فريقه ارسنال الانجليزي وذلك ظنا منه أن يقدم مستوى مميز عندما يتاخر فى النزول لكن فى إحدى المباريات تأخر فى النزول وحصل على إنذار وكان سبب في خسارة فريقه في عام 2003.

٦ – كريستاينو رونالدو

أعتاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي على الجلوس فى المقاعد الخلفيه فى الحافله قبل المباريات سواء مع المنتخب أو ناديه كما يجلس فى الطائرة فى المقاعد الاماميه وينزل الملعب بقدمه اليمنى وبغير من تسريحه شعره بين شوطى المباراة.

٧-مانويل نوير

حارس المرمى المنتخب الألماني ونادى بايرن ميونيخ حريص دائما على لمس العارضه والشباك قيل بدايه المباريات وذلك ظنا منهم أن تلك العاده سوف تحافظ على نظافه شباكه من الأهداف ولكنه يستقبل اهداف سوا مع المنتخب أو ناديه بايرن ميونيخ بطل دوري ابطال أوروبا هذا العام.

٨- مسعود اوزيل

يحرص دائما نجم المنتخب الألماني ونادى ارسنال الانجليزي على دخول الملعب بقدمه اليمنى والنزول متأخر بعض الشيء والدعاء قبل بدايه المباراه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37