أخبار عاجلة

محمد عبد الجليل يجاوب : هل ينتقل الحارس جنش للاهلي ؟!

احمد العدوى

قال محمد عبد الجليل لاعب الأهلى والزمالك السابق أنه حال تعاقد القلعه الحمراء مع محمود جنش حارس الزمالك والمنتخب الوطني سوف تكون ضربه موجعه للقلعه البيضاء موضحا ان جنش افضل بكثير للاهلى من محمود جاد حارس مرمى إنبى وذلك نظرا لفارق الخبرات الكبير بين حارس الفريق الأبيض وحارس الفريق البترولى الذى ينقصه الكثير حتى يستطيع الوصول الى حراسه مرمى النادى الأهلى.

واستبعد عبد الجليل خلال حلوله ضيفا على برنامج ” اللعيب” المذاع على فضائية MBC مصر فكرة انتقال محمود جنش الى الأهلى قائلاً محمد عواد حارس الزمالك هو من سيرحل عن القلعه البيضاء بنهاية الموسم الجاري نظرا لعدم مشاركته في الفترة الأخيرة مع الزمالك.

وأوضح عبد الجليل أن محمد ابوجبل ومحمود جنش حارسا الزمالك بمثابة صمام الأمان لحراسه مرمى القلعه البيضاء ومن الصعب رحيل أى منهم لأى نادي اخر حتى فى ظل الإنتقالات التى شهدتها الكرة المصريه فى الفترة الأخيرة بين لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء صحفيه ترددت خلال الفترة الأخيرة تفيد باهتمام النادى الأهلى بالتعاقد مع محمود جنش حارس الزمالك هو خاصه أن عقده مع الفريق الأبيض ينتهى بنهاية الموسم القادم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37